من هم ايتام خميس مشيط المعنفين

من هم أيتام خميس مشيط المعتدى عليهم؟ انتشر مؤخرًا مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي به العديد من الانتهاكات المتعلقة بأطفال دار للأيتام في المملكة العربية السعودية ، والموجودة تحديدًا في منطقة مدينة خميس مشيط.

تفاصيل حادثة ميتم خميس مشيط

انتشر مقطع فيديو قبل ساعات يشير إلى عدد من الانتهاكات والاعتداءات على أطفال وفتيات في دار للأيتام تقع في مدينة مشيط خميس بإمارة عسير ، والتي أثارت ضجة كبيرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ، حيث تضمن الفيديو مشاهد عنيفة للغاية تمثلت في دخول عدد من رجال الأمن برفقة عدد من الرجال الملثمين إلى ذلك المنزل ، قاموا بضرب الأطفال ، وخاصة الفتيات ، مع تقييد الفتيات وربط أرجلهن بالحبال ، وسط دعم رجال الأمن الأمر الذي أغضب الشعب السعودي كله.

من هم أيتام خميس مشيط المعتدى عليهم؟

لم يتم التعرف على الأطفال المعتدى عليهم داخل دار التربية الاجتماعية “دار الأيتام” ، منذ عرض الفيديو والتفاصيل المتعلقة به كسبب للاعتداء ، من هم المسلحين ، إلخ. الآن ، وعند إعلانها سنوافيكم بآخر الأخبار.

سبب الإساءة لأبناء خميس مشيط

ولم يتم حتى الآن تحديد سبب الاعتداء على أيتام خميس مشيط ، ولم تدل الجهات المختصة حتى الآن بأي بيان يوضح سبب الاعتداء.

فيديو لأحداث ميتم خميس مشيط

ونشرت صحيفة المناطق السعودية فيديو لأحداث دار الأيتام خميس مشيط ، مع بيان الصحيفة أن أمير إمارة عسير الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث ، وفيديو. جاء على النحو التالي:

يوجه التحقيق في حادثة دار التربية الاجتماعية في ب

التفاصيل:

– جريدة المناطق السعودية (AlMnatiq)

بيان امارة منطقة عسير بخصوص بيت خميس مشيط

وضمت إمارة عسير بيانا مفاده أن أمير المنطقة أمر السلطات بالإسراع في التحقيق ، مع إحالة القضية إلى الجهات المختصة ، وجاء البيان على النحو التالي:

في إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع فيديو وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير ، صدر توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير. وتشكيل لجنة للوقوف على الواقعة والتحقيق مع جميع الأطراف وإحالة القضية إلى الجهة المختصة.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام مقال عن أيتام خميس مشيط الذين تعرضوا للإيذاء ، تناولنا فيه تفاصيل الهجوم الذي تم شنه على أيتام دار أيتام خميس مشيط في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى الفيديو. وبيان الجهات المختصة بخصوص تلك الواقعة.