موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في افتتاحية الدوري الانجليزي

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ، أهلا بكم في موقع بوست ، تستعد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لبدء مباريات الموسم الجديد ، وعشاق كرة القدم يراقبون وينتظرون بفارغ الصبر بدء الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث بدأ التساؤل عن موعد أول مباريات الدوري التي ستقام بين أرسنال وفريق كريستال بالاس ، ومن خلال مقالتنا سنتعرف على موعد المباراة وكل ما يتعلق بالموضوع.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي

تنطلق أولى مباريات الدوري الإنجليزي في الأيام القليلة المقبلة ، حيث ستفتتح الدوري مع أرسنال وكريستال بالاس ، حيث يفترض أن تكون المباراة في الخامس من أغسطس الجاري الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين. التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حول الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز هو مسابقة كرة قدم ، تم تشكيلها عام 1412 هـ في خطوة لتطوير عالم كرة القدم وتغييره في إنجلترا بعد أكثر من 100 عام. العام وينتهي في مايو من العام التالي ، وتقام معظم مبارياته يومي السبت والأحد.

نتائج قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022

قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الجديد ، يتم إجراء قرعة بين الأندية لتحديد الفرق التي ستواجه بعضها البعض ، وكانت نتائج القرعة على النحو التالي:

  • يوم الجمعة 5 أغسطس ، سيكون اللقاء بين نادي أرسنال وكريستال بالاس.
  • يوم السبت 6 أغسطس ، سيكون اللقاء بين الأندية التالية: بورنموث ضد أستون فيلا ، فولهام ضد ليفربول ، إيفرتون ضد تشيلسي ، توتنهام ضد ساوثهامبتون ، ليدز ضد ولفرهامبتون ، ليستر ضد برينتفورد ، نيوكاسل ضد نوتنغهام فورست.
  • وسيكون اللقاء يوم الأحد 7 أغسطس على النحو التالي: وست هام – مانشستر سيتي ، ومانشستر يونايتد ضد رايتون.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن موضوع مباراة أرسنال وكريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعرفنا على الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونتائج قرعة الدوري الإنجليزي. الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 م. ورحمة الله وبركاته.