ما هي قصة حادثة أيتام خميس بالتفصيل

ما قصة حادثة أيتام خميس بالتفصيل؟ تلك الحادثة الشنيعة التي لا تستطيع النفوس المسالمة أن تدركها ، والتي منذ إعلانها وشعب المملكة العربية السعودية في حالة استنكار واستنكار لما حدث ، وسنتناول من خلاله تفاصيل تلك الحادثة ، و ، وما هو ، بالإضافة إلى.

ما قصة حادثة أيتام خميس بالتفصيل؟

ضجت منصات التواصل الاجتماعي ، مساء أمس 30 أغسطس 2022 ، بمقطع فيديو من داخل إحدى الجمعيات الاجتماعية لرعاية الأيتام بمنطقة خميس مشيط يحمل اسم “آباء لرعاية الأيتام”. حمل هذا المقطع عددًا من الاعتداءات الجسدية واللفظية على عدد من الفتيات من المنزل بالضرب عليهن بالضرب المبرح وتكبيل أيديهن بأسوار حديدية وأذرعهن من شعرهن على أيدي رجال الأمن وعدد من الملثمين داخل حديقة الجمعية. الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

سبب الاعتداء على أيتام قرية خميس مشيط

ولم يتم الإعلان بعد عن سبب الاعتداء على أيتام خميس مشيط من قبل مصادر رسمية ، لكن بعض نشطاء حقوق الإنسان أدلىوا ببعض التصريحات بأن الاعتداء جاء بسبب مطالبة الفتيات بحقوقهن الضائعة ، حيث تم نشره على إحدى الصحف. مواقع الأخبار على منصة Twitter التالية:

# أيتام_خميس_مشيط سبب الاعتداء علينا أن الفتيات طالبن بحقوقهن في المنزل وتم رفضهن فاضربن على الفساد والظلم وبسببه تعرضنا للهجوم مع العلم أننا لم نعتدي على أي من الناس. في المقطع ولم نعتدي على أي موظف ، كما تم الاعتداء على بعض العاملين والموظفين وفتيات الحضانة.

أين يقع مقر جمعية ميتم خميس مشيط؟

تقع جمعية دار الأيتام بخميس مشيط على شارع 8P47 + 9VC على شارع 8P47 + 9VC داخل منطقة عطود بخميس مشيط على الرقم 62431 تحديدًا. الأسطر التالية:

  • رقم الهاتف: 017235 5550.
  • البريد الإلكتروني: “”.

تعليق مفوضية حقوق الإنسان على حادثة أيتام خميس مشيط

بدأت هيئة حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية ، تحقيقا في حادثة دار أيتام خميس مشيط للتربية الاجتماعية ، بحسب ما أوردته صفحات الإعلام السعودي على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية ، حيث نص البيان الصادر عن منظمة حقوق الإنسان. وكانت لجنة الحقوق على النحو التالي:

فيديو لأحداث ميتم خميس مشيط

فيديو اعتداء ملثمين ورجال أمن على اليتيمات نشرته صحيفة سعودية ، ويمكن مشاهدته من خلال ما يلي:

https://twitter.com/AlMnatiq/status/1564786470719733761?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1564786470719733761%7Ctwgr%5E89cd92df78ccf7a82b50cbb808c088d6041e0b2a%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Falmrj3.com%2Fwho-are- ايتام خميس مشيط المعنفون٪ 2F

بيان امارة منطقة عسير بخصوص بيت خميس مشيط

أمر أمير إمارة عسير الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز بإجراء تحقيق سريع ومباشر من قبل الجهات المختصة. وجاء بيان التحقيق كالتالي:

في إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع فيديو وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير ، صدر توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير. وتشكيل لجنة للوقوف على الواقعة والتحقيق مع جميع الأطراف وإحالة القضية إلى الجهة المختصة.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال ، ماهي قصة حادثة أيتام خميس بالتفصيل ، تناولنا من خلالها تفاصيل الهجوم على دار أيتام خميس مشيط في السعودية ، إضافة إلى فيديو الحادث.