من هو صاحب شركة المراعي السعودية

من هو صاحب شركة المراعي السعودية والتي تعتبر من أكبر الشركات العربية التي تسعى باستمرار للابتكار لمنافسة المنافسين وتقديم الأفضل ، تلتزم شركة المراعي بإستراتيجية مدروسة بعناية تساعد في نمو الأعمال ، ومن خلال موقع بوست نتعرف من هو صاحب شركة المراعي السعودية.

    شركة المراعي السعودية

    هي شركة تجارية مهمة تعمل في العالم العربي وحول العالم في مجالات الزراعة ومنتجات الألبان والجبن وتوزيع المواد الغذائية. أطلق بودي أليستير ماكجوان ، وهما إيرلنديان ، الشركة في عام 1977 ، كما شاركها الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير. بدأ العمل في المملكة العربية السعودية قبل أن يتوسع إلى دول أخرى. استطاعت شركة المراعي الخليجية أن تثبت قدراتها وتفانيها وتركيزها على صحة المستهلك والسعي المستمر لكل شيء مفيد ، كما تعد شركة المراعي أكبر شركة ألبان على مستوى العالم وواحدة من أكبر الشركات التي تسوق سلعها في الشرق الأوسط. شعار الشركة هو “الجودة تستحق الإيمان” بالإضافة إلى ذلك ، لديها علاقة عام 2009 مع شركة PepsiCo ، ويقع المقر الرئيسي لشركة المراعي في العاصمة الرياض وتديرها مجموعة إدارة مرموقة هناك.

    من هو صاحب شركة المراعي السعودية؟

    جنبا إلى جنب مع الأخوين الأيرلنديين أليستير وبادي ماكجوكيان الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ، بدأت شركة المراعي في استخدام نهج جديد في عام 2005 وتعتبر واحدة من أكبر شركات الأغذية على مستوى العالم ، حيث تحولت من كونها شركة مملوكة للقطاع الخاص إلى شركة للاكتتاب العام. في العام الحالي ، حصل الراغبون في تملك أسهم في شركة المراعي على أسهمهم ، وأكثر من 125 ألف شخص من المساهمين في شركة المراعي ، وتبلغ رأسمال الشركة أكثر من 8 مليارات ريال سعودي.

    مميزات شركة المراعي السعودية

    فيما يلي المزايا العديدة الجديرة بالملاحظة التي تتمتع بها المراعي في منتجاتها وعروض أسعارها:

    • الالتزام بمعايير الجودة العالية اللازمة لثقة العملاء في منتجات العلامة التجارية.
    • نحن نعمل باستمرار على تقديم أطعمة ومشروبات عالية الجودة وغنية بالمغذيات.
    • تقدم شركة المراعي خمس سلع رئيسية هي: الألبان والمخابز والدجاج وحليب الأطفال والعصائر.
    • ينمو العمل باستمرار ، واعتبارًا من عام 2016 ، أصبح لديه فروع في الأردن ومصر.

    عيوب شركة المراعي السعودية

    لكل عمل مزايا وعيوب ، ومن أبرز عيوب شركة المراعي:

    • تعتبر أسعار الشركة مرتفعة بسبب المنافسة التي تواجهها.
    • على الرغم من الإعلان عنها لجميع العرب في جميع أنحاء العالم ، إلا أن شركة المراعي ليس لها نطاق واسع.
    • يجادل البعض بأنه من الأفضل أن يكون لديك عمل مخصص لإنشاء نوع معين من المنتجات.

    في الختام عرفنا من خلال موقع بوست الخاص بنا من هو صاحب شركة المراعي السعودية ، وهي شركة تجارية مهمة تعمل في الوطن العربي وحول العالم في مجالات الزراعة ومنتجات الألبان والأجبان وتوزيع المواد الغذائية . أطلق Buddy Alistair McGowan ، وهما إيرلنديان ، الشركة في عام 1977.