افضل دكتور جهاز هضمي في جدة

أفضل دكتور أمراض الجهاز الهضمي في جدة ، حيث يعتبر تخصص أمراض الجهاز الهضمي للأطباء من أهم التخصصات وأكثرها دراسة في مجال الطب ، وذلك لاحتوائه على عدد كبير من التخصصات الدقيقة الأخرى ، وغالبًا ما يجرى الفحص الكامل له. صحة المريض من حيث الكبد والأمعاء ، وبالتالي فإننا نقدم من خلال أفضل طبيب أمراض الجهاز الهضمي في جدة ، وكذلك أفضل طبيب في مكة المكرمة.

إستشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير

استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير هو الطبيب الذي يقوم بإجراءات المنظار والتي تعد من التحقيقات الأساسية المتعلقة بتشخيص وعلاج أمراض الكبد وأمراض الجهاز الهضمي الأخرى.

افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في جدة

سيتم عرض ما يلي على مجموعة من أفضل الأطباء والاستشاريين المتخصصين في أمراض الجهاز الهضمي ، لمن يبحث عن هذا الطبيب في جدة بالمملكة العربية السعودية:

د. وليد بادغيش

يعد من أفضل استشاريي أمراض الجهاز الهضمي ، حيث يعتبر الدكتور وليد بادغيش متخصصًا في الجهاز الهضمي والمناظير للبالغين. كما حصل على الزمالة في أمراض الجهاز الهضمي ، وكذلك البورد الأمريكي للطب الباطني ، بالإضافة إلى أن الدكتور وليد يعمل في مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام في الفيصلية بجدة والذي يقع شرق الملعب في شارع الأمير فهد بحي البوادي سعر كشف 350 ريال سعودي.

د. احمد هشام

وهو متخصص في الجهاز الهضمي والمناظير للمرضى البالغين ، بالإضافة إلى تخصصه في الكبد والطب الباطني العام. كما أنه استشاري في الطب الباطني والجهاز الهضمي في عيادات بيفرلي ، عضو مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بحي الخالدية بجدة. يقع في الروضة شارع الأمير سعود الفيصل. كشف الدكتور أحمد هشام 380 ريال سعودي.

د.محمود عبد العزيز

الدكتور محمود عبد العزيز متخصص في الطب الباطني ، متخصص في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير للبالغين ، بالإضافة إلى علاج الكبد. كما يعمل الدكتور محمود في عيادات بيفرلي عضو مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بحي الخالدية بجدة ، وسعر الفحص 300 ريال سعودي.

سلوى رشاد

الدكتورة سلوى رشاد استشارية أمراض الجهاز الهضمي والسكري والغدد الصماء بمستشفى حي الجامعة ، بالإضافة إلى تخصصها في الطب الباطني العام وكذلك أمراض الجهاز الهضمي والمناظير للبالغين. الجدير بالذكر أن الدكتورة سلوى رشاد حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأزهر عام 1999 ، بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في الأمراض الباطنية أيضًا من جامعة الأزهر عام 2004 ، بينما حصلت عام 2009 على الدكتوراه. في الأمراض الباطنية من جامعة الأزهر. .

أفضل دكتور الجهاز الهضمي في جدة

يبحث الكثير من الأشخاص عن مجموعة من أفضل أطباء الجهاز الهضمي في جدة ، لذا إليك بعض أفضل أطباء الجهاز الهضمي في جدة:

د. احمد امين هيكل

وهو استشاري أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى حي الجامعة ، بالإضافة إلى كونه دكتور في الطب الباطني متخصص في أمراض الكبد والكلى والسكري والغدد الصماء. حصل الدكتور أحمد أمين هيكل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة عام 1994 بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف. بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في الأمراض الباطنية من جامعة القاهرة عام 1999 ، يعمل الدكتور أحمد هيكل بمستشفى الأندلس بحي الجامعة بشارع الصيرة العطرة ، ويبلغ الفحص 337 ريال سعودي.

د. هبة مميش

الدكتورة هبة مميش استشارية باطنة متخصصة في الطب الباطني العام وكذلك الجهاز الهضمي والمناظير للبالغين ، بالإضافة إلى كونها استشارية في الطب الباطني في المركز الطبي المرجعي بالنهضة على طريق الملك عبد العزيز ، و الامتحان 400 ريال سعودي.

د / احمد العربي

الدكتور أحمد العربي متخصص في الطب الباطني ومتخصص في الكلى للكبار وكذلك الكبد والغدد الصماء والسكري. كما أنه متخصص في كلى الأطفال ، وأمراض الغدد الصماء والسكري لدى الأطفال. كما أنه طبيب أمراض الجهاز الهضمي والمناظير بمركز مجمع محمد الجدعاني الطبي في السنابل جنوب المدينة. جدة بحي القرينية الشارع الرئيسي وسعر التفتيش 50 ريال سعودي.

افضل دكتور باطنة بجدة

إذا كان الشخص يبحث عن طبيب باطني متخصص في مدينة جدة بشرط أن يكون لديه خبرة في مجال الجهاز الهضمي أيضًا ، فإننا نذكر أفضل طبيب باطني بجدة:

  • عبير محمد سالم: استشاري الطب الباطني في الطب الباطني العام بمستشفى باقدو والدكتورة عرفان العام بالفيصلية بجدة شرق الاستاد شارع الأمير فهد حي البوادي. سعر الفحص 350 ريال سعودي.
  • إيهاب فكري: الدكتور إيهاب استشاري في الطب الباطني وأمراض الكلى ، بالإضافة إلى تخصصه في أمراض الكلى للأطفال ، يعمل في مستشفى باغدو والدكتور عرفان العام ، ويكلف الفحص 300 ريال سعودي.
  • د. أسامة النجار: متخصص في الطب الباطني العام وضبط الوزن. كما يتواجد في عيادات مجمع الأطباء الخمسة بالنعيم أحمد بن عسيب. امتحانات الدكتور أسامة النجار 200 ريال سعودي.
  • د. ضياء منصور عويس: د. ضياء عويس حاصل على الدكتوراه في الأمراض الباطنية والغدد الصماء والسكري. تخصص في أمراض الكبار في عيادات بيفرلي بشارع الأمير سعود الفيصل ، وفحص الدكتور ضياء 380 ريال سعودي.
  • الدكتورة هجرة عبده: اخصائية الطب الباطني العام بعيادات الدكتور محمد القحطاني في الدرياق بالحمدانية شارع الحمدانية العام وسعر الفحص 70 ريال سعودي.

افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في مكة المكرمة

فيما يلي عرض لأفضل الأطباء في تخصص أمراض الجهاز الهضمي بمكة المكرمة:

  • د.يوسف نصار: استشاري باطنية متخصص في الجهاز الهضمي والمناظير والسكري والغدد الصماء والكلى للكبار. يقع في عيادات الدكتور خالد بخش بمنطقة الكعكية بمكة المكرمة على الشارع الرئيسي بجوار مطعم حراء. سعر الفحص 150 ريال سعودي.
  • د. سيد محمد: دكتور سيد محمد اختصاصي باطنة عامة متخصص ويعمل في عيادات شركة مجمع الفراج الطبي العام بالشوقية ، وسعر الفحص 50 ريال سعودي.

افضل دكتور جهاز هضمي في السعودية

فيما يلي أسماء أفضل أطباء الجهاز الهضمي في المملكة العربية السعودية:

  • الدكتور وليد الهزيم: طبيب واستشاري في الطب الباطني متخصص في الجهاز الهضمي والكبد والمناظير بالإضافة إلى بالون السمنة والكبد للمرضى البالغين. .
  • د.أحمد العوضي: طبيب واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والطب الباطني العام للكبار ، يعمل بمستشفى الدكتور محمد الفقيه بالخليج على طريق الملك عبدالله ، ويكلف الفحص 300 ريال سعودي.
  • د.محمد الشمري: الدكتور محمد الشمري متخصص في الجهاز الهضمي ومناظير الأطفال ، وكذلك متخصص في مناعة الأطفال والحساسية والغدد الصماء والسكري واضطرابات الدم. يتواجد الطبيب بمدينة الدمام بمركز المرجان الطبي في المركبات على طريق الأمير محمد بن فهد ، وسعر الفحص 150 ريال سعودي. .
  • الدكتور وليد عسكر: طبيب متخصص في الجراحة العامة للجهاز الهضمي والمسالك البولية للكبار ، يعمل في المستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة ، أم خالد ، طريق الجامعة ، بحي الديثة. الدكتور وليد عسكر يحتاج 200 ريال سعودي للكشف.

أفضل دكتور أمراض الجهاز الهضمي والقولون

يعتبر الدكتور حسين عيسى من أفضل أطباء الجهاز الهضمي والمستعمرين في المملكة ، فهو استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير العلاجية المتقدمة في مدينة الدمام السعودية الألمانية ، بالإضافة إلى كونه أستاذًا مساعدًا بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الدمام وهو متخصص في جميع جراحات الجهاز الهضمي. حصل على الدكتوراه في هذا المجال ، بالإضافة إلى خبرة في ممارسة المهنة لمدة 34 عامًا ، كما أنه عضو في الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي ، وأيضًا رئيس قسم الطب ووحدة المناظير في المستشفى السعودي الألماني.

أفضل طبيب جهاز هضمي

هناك الكثير من أطباء الجهاز الهضمي المتميزين ذوي الشهرة الواسعة في هذا المجال ، لذلك عندما يبحث الشخص عن أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي ، فإنه سيشعر بالارتباك ، ولتسهيل ذلك ، نقدم هنا أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي:

  • د. أحمد متولي: أخصائي أمراض الباطنة والكبد والكلى للمرضى البالغين ، بالإضافة إلى تخصصه في أمراض الغدد الصماء والسكري. مقره بمدينة الرياض في عيادات مجمع الوساج الطبي بالعزيزية محمد راشد بن رضا تكلفة الفحص 50 ريال سعودي.
  • د.رائد السليمان: استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكبد. وهو متخصص في الطب الباطني العام للكبار بمدينة الدمام في المركز الصحي بالمستشفى بشارع خالد بن الوليد ، وتكلفة الفحص 300 ريال سعودي.
  • د. عبده عوض: دكتور عبده استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير للكبار. يقع في مستشفى دار الشفاء بالمربع على طريق الملك فهد تقاطع مخرج الإمام فيصل بن تركي ، وسعر الفحص 173 ريال سعودي.

عيادات أمراض الجهاز الهضمي في المملكة العربية السعودية

يوجد العديد من عيادات الجهاز الهضمي في المملكة العربية السعودية. لذلك نقدم عيادات الجهاز الهضمي التالية في المملكة العربية السعودية:

  • المستشفى السعودي الألماني الصحي: يعمل قسم أمراض الجهاز الهضمي على تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس ، فإذا كان هناك أي مشاكل صحية فمن الممكن الذهاب إلى المستشفى السعودي الألماني ، حيث أن الفريق الطبي ذو المهارات العالية و الخبرة في تشخيص حالة المريض الصحية وتساهم في حصوله على العلاج المناسب له.
  • المركز الطبي الدولي: يتبع القسم المتخصص في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير وأمراض الكبد في هذا المركز منهجًا شاملاً في تقديم الاستشارات الخاصة باضطرابات الجهاز الهضمي ، بالإضافة إلى تقديم خدمة الكشف عن هذه الأمراض وتوضيحها ، حيث يضم مجموعة من الاستشاريين ذوي الخبرة في مجال أمراض الجهاز الهضمي. القضاء على جميع أنواع الأمراض. مشاكل الجهاز الهضمي ، مثل: متلازمة القولون العصبي ، وعسر البلع ، واضطرابات القناة الصفراوية ، والكبد ، واضطرابات التغذية.
  • مستشفى باجدو والدكتور عرفان العام: يضم وحدة معروفة للجهاز الهضمي في المملكة والشرق الأوسط ، وذلك من خلال أجهزتها الحديثة ، بالتعاون مع أفضل الخبراء في مجال العلاج بالمنظار. لذلك يتم إحالة العديد من المرضى إليها من جميع مدن ومستشفيات المملكة العربية السعودية.

وفي ختام مقالنا قدمنا ​​لك أفضل دكتور أمراض الجهاز الهضمي في جدة ، وأفضل طبيب باطني بجدة ، وأفضل دكتور أمراض الجهاز الهضمي في مكة المكرمة ، وأفضل أطباء المملكة العربية السعودية ، وكذلك أفضل دكتور أمراض الجهاز الهضمي والقولون ، و عيادات الجهاز الهضمي في السعودية.