اسماء البنات التي تم الاعتداء عليهن في خميس مشيط

أسماء الفتيات اللواتي تعرضن للاعتداء في خميس مشيط ، الحادث الذي هز المملكة العربية السعودية صباح الأربعاء إثر الأحداث السيئة التي شملتها ، واستطاعت إثارة غضب الشارع السعودي ، وأصبحت محط الحديث. من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية ، ومن خلالها سنتحدث عن ما سنعرفه عني.

تفاصيل الاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

انتشرت عدة مقاطع فيديو صباح الأربعاء 31 أغسطس ، وتضمنت هذه الفيديوهات مشاهد تم تصويرها في دار التربية الاجتماعية للأيتام بمنطقة خميس مشيط. وهزت هذه الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي ، وأثارت غضب المجتمع السعودي ، خاصة أن مرتكبي الاعتداء كانوا من رجال الأمن دون أي التزام بالقوانين والقواعد المفروضة في المملكة.

اسماء الفتيات اللواتي تعرضن للاعتداء في خميس مشيط

وحتى الآن لم يتم التعرف على أسماء الفتيات اللاتي تعرضن للاعتداء في دار أيتام التربية الاجتماعية ، رغم أن محافظ منطقة عسير فتح تحقيقًا في هذه الواقعة ، إلا أنه لم يتم الإعلان عن أسماء الفتيات ، وذلك بهدف يحافظون على سمعتهم ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن تفاصيل الحادث هذه سرية للغاية ، لأن المحكوم عليهم ومن نفذوا هذا الهجوم هم نفس رجال الشرطة.

سبب الاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

حتى هذه اللحظة لم يتم التعرف على أسباب الاعتداء على فتيات دار الأيتام في خميس مشيط ، لكن مجموعة كبيرة من الناس تعتقد أن الفتيات ثارن على سوء المعاملة التي يتعرضن لها ، ومنعتهن من التعرض لهن. الحقوق في دار الأيتام حتى قام رجال الأمن بالاعتداء عليهم وضربهم لوقف هذا التمرد ، لكن سلوكهم كان سيئًا للغاية ، وكان مخالفًا لطبيعة سكان المملكة على وجه الخصوص ، وأنهم أخذوا مجموعة من المدنيين معهم. عليهم بمهاجمة الفتيات ، فأمر أمير منطقة عسير الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز بالوقوف على هذه الواقعة وتشكيل لجنة وفتح التحقيق.

فيديو الاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

هزت مقاطع الفيديو الخاصة بحادثة دار الأيتام ، التي وقعت في خميس مشيط ، وسائل التواصل الاجتماعي وأغضبت مستخدميها ، خاصة وأن الفيديوهات تضمنت أحداثًا وأفعالًا مشينة للغاية ، وأثارت غضبًا كبيرًا لدى المواطنين السعوديين. لمشاهدة فيديو حادثة دار الأيتام ، برجاء زيارة الرابط التالي ““.

هاشتاغ خميس مشيط للأيتام على تويتر

بعد حادثة خميس مشيط ، ابتكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ # أيتام_خميس_مشيط ، للتضامن مع الأيتام ووقف المعتدين وحدهم. للمقيمين في المملكة أو في الخارج ، ولزيارة هاشتاغ # خميس_مشيط_العنف ، يرجى زيارة الرابط التالي ““.

في ختام مقالنا ، اطلعنا على تفاصيل حادثة خميس مشيط اليتيم ، وكذلك أسماء الفتيات اللواتي تعرضن للاعتداء في خميس مشيط ، وأسباب الاعتداء عليهن ، وأرفقنا رابطًا بالفيديوهات. من الاعتداء على بنات خميس مشيط.