من هو بطل دوري أبطال أوروبا 2014

من هو بطل دوري أبطال أوروبا 2014 ، والمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2013-14 ، والنسخة 59 من مسابقة كرة القدم الأولى في أوروبا التي نظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والنسخة 22 منذ إعادة تسميتها من كأس الأندية الأوروبية البطل إلى دوري أبطال أوروبا UEFA ، الذي سيقام في Estadio da Luz في لشبونة ، البرتغال في الرابع والعشرين من مايو 2014 ، سيلعب الفائز ضد الفائز في كأس السوبر UEFA 2013-14 في كأس السوبر UEFA 2014 ، في بالإضافة إلى دخول نصف نهائي كأس العالم للأندية 2014 FIFA كممثل لـ UEFA وفي هذا المقال سنتعرف على من هو بطل أبطال أوروبا 2014.

    نادي ريال مدريد الاسباني

    يعتبر نادي ريال مدريد من أقدم الأندية الأوروبية والعالمية ، وقد تأسس عام 1902. النادي مشهور للغاية في جميع أنحاء العالم حيث لديه أنصار ومشجعين في جميع أنحاء العالم. منذ نشأته ، فاز ريال مدريد بـ 90 لقباً. بين المحلية والدولية والأوروبية ، فاز ريال مدريد بالدوري الإسباني 34 مرة ، و 19 لقباً في كأس الملك ، و 11 لقباً في كأس السوبر الإسباني ، و 13 لقب دوري أبطال أوروبا ، ولقبين في كأس الاتحاد الأوروبي ، و 4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، و 4 ألقاب في كأس العالم للأندية 3. كأس الانتركونتيننتال اهم هذه البطولات هو دوري ابطال اوروبا حيث يحمل النادي الملكي رقما قياسيا لعدد المرات التي حقق فيها هذه البطولة وهو 13 مرة.

    التشكيلة الأساسية لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014

    هذه هي التشكيلة الأساسية لريال مدريد:

    • المهاجمون: كريم بنزيمة وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.
    • الدفاع: رافائيل فاران وسيرجيو راموس وداني كارفاخال وكوينتراو.
    • خط الوسط: لوكا مودريتش ، سامي خضيرة ، أنجيل دي ماريا.
    • حارس المرمى: ايكر كاسياس.

    التشكيلة الاحتياطية لريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا 2014

    إليكم تشكيلة ريال مدريد لما يلي:

    • الهجوم: ألفارو موراتا.
    • حارس المرمى: دييجو لوبيز. الدفاع: بيبي ومارسيلو وأربيلوا.
    • خط الوسط: ألارا ، إيسكو.

    نهائي دوري أبطال أوروبا 2014

    في 2014 ، واجه ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد ، في النهائي ، الذي اعتُبر أحد أفضل النهائيات في تاريخ البطولة. وشهدت المباراة أحداثًا ممتعة ودرامية غيرت مجرى المباراة تمامًا. استطاع النادي الملكي الحصول على اللقب الذي كان اللقب العاشر للنادي بعد هزيمة أتلتيكو مدريد 4-1 بعد مباريات إضافية ، حيث افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل بعد خطأ من الحارس إيكر كاسياس عبر المدافع دييغو جودين وسيطر ريال مدريد. المباراة معظم الوقت ، لكن أتلتيكو مدريد ظل صامداً حتى كان على بعد 90 ثانية من الفوز باللقب ، وفي الدقيقة 93 (الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع) ، جاءت رأسية قائد الفريق الملكي ، سيرجيو راموس ، بمثابة موت. رصاصة. دوري أبطال أوروبا 2014