نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز 2-0 اليوم الاثنين في الدوري

البث المباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد في الدوري. يواجه نادي الزمالك المصري ، اليوم الاثنين ، مواجهة مثيرة مع نادي بيراميدز في جولة مثيرة تعتبر حاسمة على لقب الدوري. إذا فاز الزمالك فسيضمن لقب الدوري بشكل كبير. باقي المباريات المتبقية في لقب الدوري.

    بث مباشر شاهد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاحد في الدوري

    بالنظر إلى المنافسة بين الفريقين على لقب الدوري ، ستكون مباراة الليلة بين الفريق الكروي الأول للنادي وبيراميدز مباراة حاسمة في صراع الدوري. محمود حمدي ، الهدف والرافعة ، منح الفارس الأبيض الفوز في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. كما يريد بيراميدز الاستفادة من انتصاراته الأخيرة وآخرها فوزه على البنك الأهلي بفضل هدف الرد الذي سجله رمضان صبحي. في إطار الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يلتقي الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة الدولي وبعد أن لعب 27 مباراة ، حقق الفوز في 20 ، وتعادل 3 وخسر 4 ، يدخل الزمالك المباراة. في المركز الأول برصيد 63 نقطة والمركز الثاني بـ 59 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة وأحرز 59 نقطة ، سجل فريقه 45 هدفاً وسمح 17 هدفاً وفاز 18 مباراة وتعادل خمس وخسر أربعة.

    تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز

    ومن المنتظر أن يقدم الزمالك تشكيلة تضم اللاعبين التالية أسماؤهم في المباراة: خط الدفاع: محمود حمدي – أحمد فتوح – حراس المرمى: محمد عوض “الونش” – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – الرقة – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد. سيد. زيزو وسيف الدين الجزيري في. خط الهجوم: خط الوسط: الإمام عاشور – محمد عبد الغني – محمد أشرف.

    فرقة بيراميدز أمام الزمالك

    التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة بيراميدز هي كالتالي: الدفاع: علي جبر ، أحمد سامي ، عمر جابر ، خط الوسط محمد حمدي: إبراهيم توري ، رمضان صبحي ، محمد صادق ، إسلام عيسى ، عبد الله السعيد. الخط الأمامي: فخري كاي. حارس المرمى: أحمد الشناوي.

    نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

    بمجرد انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز ، سننشر نتيجة المباراة ، والتشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك وبيراميدز ، والمحطة التليفزيونية التي تبث المباراة على الهواء مباشرة. المباراة في ظل المنافسة الشرسة بين الزمالك وبيراميدز والأهلي المصري على لقب الدوري المصري 2022 وكذلك في مصلحة فريق العمل في موقع بوست الإخباري وضمن متابعته المستمرة- للأعلى – حتى عمليات البحث التي تجري دائمًا تقريبًا ، يتوقع كل من الزمالك ضد بيراميدز والتشكيل المتوقع بيراميدز ضد الزمالك. ليبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

    • محمد عوض هو حارس المرمى.
    • حسام عبد المجيد ، محمود حمدي الونش ، حمزة المثلوثي ،
    • أحمد أبو الفتوح ومحمد عبد الغني والإمام عاشور وسيد عبد الله “نيمار” يشكلون خط الوسط.
    • وكان المهاجمون سيف الجزيري ويوسف إبراهيم (“أوباما”) وأحمد سيد (“زيزو”).

    حديث احمد عيد عن المباراة

    وفي حديثه عن مباراة الغد في الدوري العام بين الزمالك وبيراميدز لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك ، تعتبر هذه المباراة من البطولات المحورية لدوري كرة القدم المصري هذا الموسم ، ونشر أحمد عيد عبد الملك ما يلي على موقعه. صفحة شخصية على تويتر ، النقاط الثلاث تساعدنا على الاقتراب أكثر من الدوري أخلاقياً ورياضيًا ، وسننفصل عن الأهلي وبيراميدز غدًا ، والتي ستكون أصعب مباراة في الموسم مع منافس مباشر.

    شاهد شوبرت بالتفصيل قصة بيراميدز ودوري أبطال إفريقيا

    كشف الصحفي أحمد شوبرت حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق ، عن قصة طلب نادي بيراميدز تمثيل نفسه في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل على حساب النادي الأهلي. وطالب نادي بيراميدز رسميًا ، الأحد ، بإقصاء النادي الأهلي من دوري أبطال إفريقيا ، وهدد اتحاد الكرة بإحالة الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية في حال عدم تلبية مطالبه ، وبحسب تصريحات أحمد شوبرت الإذاعية. أعلن المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد ، أمس ، أن ناديه سيكون مؤهلا للمنافسة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بعد أن احتل المركز الثاني نهاية 31 يوليو 2022 ، وهو نهاية العام المقبل الجاري. الموسم.”

    ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

    تقام المباراة المتوقعة بين الزمالك والزائر بيراميدز ، مساء اليوم الاثنين ، على ملعب القاهرة ، في صدارة منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز. بيراميدز يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 59 نقطة ، والزمالك في المركز الأول برصيد 63 نقطة.

    موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين

    من المقرر أن ينطلق فريقا الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء غد الاثنين 1 أغسطس 2022 ، في إطار الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتضمين معلومات حول التشكيلة المتوقعة للزمالك ضد بيراميدز وكذلك القناة التي ستعرض المباراة على الهواء مباشرة. بيراميدز ، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. مع بداية المباراة ، يتصدر الزمالك الدوري المصري برصيد 63 نقطة بعد فوزه بـ20 وتعادل 3 وخسر 4 مباريات.

    تشكيل الزمالك ضد بيراميدز

    من أجل احتلال المركز الأول في الدوري المصري الممتاز ، فإن فريق الزمالك مستعد جيدًا لمواجهته ضد بيراميدز الذي يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 59 نقطة. دفاع. أحمد سيد زيزو ​​، أشرف الرقة ، إسلام جابر ، الإمام عاشور ، وسيد عبد الله يشكلون خط الوسط. الاعتداء على سيف الدين الجزيري.

    القناة التي تبث مباراة الزمالك وبيراميدز

    تردد قناة أون تايم سبورت التي ستذاع اليوم (الإثنين) مباراة الزمالك بجودة FEC / SR للقمر الصناعي SD-HD 5/6 ، SAT 12303 (H) 2750 ، القمر الصناعي 10796 (V). 27500-5 / 6 SD-HD. مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين في الدوري ، وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست حيث أوردنا جميع تفاصيل المواجهة المثيرة للزمالك ضد نادي بيراميدز المصري. من مسابقات الجامعة ، وستكون محط أنظار الكثيرين من مصر ودول عربية أخرى.