تصريحات مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تصريحات مرتضى منصور عقب مباراة الزمالك وبيراميدز ، أدلى رئيس النادي المصري مرتضى منصور بتصريحات صحفية عقب مباراة الزمالك المصري أمام بيراميدز اليوم.

تصريحات مرتضى منصور عقب مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهت مبادرة مرتضى منصور التي بدأ تعديلها مع محمود الخطيب رئيس الأهلي ، بحسب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك. وفي تصريحات لقناة “الزمالك”: “المبادرة انتهت يا خطيب ولن أتواصل معك أو مجلس إدارتك مرة أخرى”. وتابع: “رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين مجدي عبد الغني أعلن أيضا عن اقتراح آخر لكنه كان بعيدا في أحد الفنادق والأهلي غائب أيضا”. وأضاف: “كنت أتوقع أن ينشر مجلس الإدارة ثلاثة بيانات رداً على مبادرتي الأولى ، وهي رفض واستنكار مزاعم الهارب علاء (علاء صادق) وطالما أن الأهلي لا يقدم هذا الإعلان ، إنه يوافق على الادعاءات التي أدلى بها هذا الشخص الذي يتحدث نيابة عن القلعة الحمراء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بث تصريحاته على صفحاتك “. الملاحظة الثانية: أهلا بكم في عرض مرتضى منصور ، ونطلب منه زيارة النادي الأهلي ، ولا تتردد في جلست أختك ، وأنت تعلم أنك كاذب وهذا لم يحدث ، قيل ، وأضاف. حيث اعترف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور بتقديم شكاوى جديدة ضد النائب العام بحق أفراد مرتبطين بالأهلي ومحمود الخطيب قائد القلعة الحمراء.

مرتضى منصور عن محمود الخطيب

وقال منصور خلال مداخلة على قناة “الزمالك” ، “بسبب (قلة الأدب) من قبل بعض الأفراد المرتبطين بالنادي الأهلي ، كان رد الفعل تقديم 38 بلاغًا ضدهم وضد محمود الخطيب للنائب العام” ، “تقدمت بشكوى ضد الخطيب لأنه أدلى بتصريح بعد حذف أقوال السيد عبد الحفيظ سيئة عني ، وقال رئيس الأهلي إنني طلبت من جميع الصفحات إعادة نشر هذه التعليقات ، أنت محرض. . ” وأضاف: “شيء آخر أود إبرازه هو أن بعض جماهير الزمالك يدعون أننا لا نريد ملعبًا ونريد عقد صفقات جديدة. ملعب باسمه “من يشكك في تأكيداتي ، هل تريني كيف أتحدث؟” هل تريد طفلاً يبلغ من العمر 9 سنوات فاز للتو ببطولة الكأس؟ انا رجل من الزمالك اكثر منك. يبحث جمهور الزمالك عن تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك والأهرام في الدوري الممتاز اليوم. وهذا ما أوردناه في المقال: تصريحات مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك وبيراميدز.