تشكيل الزمالك الرسمي امام بيراميدز , اوباما مكان بنشرقي

التشكيل الرسمي للزمالك أمام بيراميدز أوباما مكان بشرقي ، كشف المدرب البرتغالي لنادي الزمالك المصري جوزيفالدو فيريرا عن تشكيلة نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين في مواجهة نادي بيراميدز حيث كان. غير معروف من الذي سيحل محل المرحوم أشرف بن شرقي على جدران القلعة البيضاء ، في المباراة السابقة ضد المستقبل ، احتل الإمام عاشور هذا المركز.

التشكيل الرسمي للزمالك أمام بيراميدز ويقع أوباما في الشرقي

كشف جوزيفالدو فيريرا عن تشكيلة المنتخب البرتغالي التي ستواجه بيراميدز في الدوري المصري الممتاز اليوم. في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري ، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد القاهرة الدولي. في الجولة الأولى ، انتصر بيراميدز على البنك الأهلي بنفس النتيجة التي حققها الزمالك في هزيمة المستقبل بهدف واحد.

التشكيلة الرسمية للزمالك ضد بيراميدز

يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بعد أن لعب 20 انتصارًا و 3 تعادلات و 4 هزائم في الجولات الـ 27 السابقة. بعد فوزه في 18 مباراة ، وتعادل 5 مباريات ، وخسارة 4 مباريات في الجولات السابقة ، جاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

  • محمد عوض هو حارس المرمى.
  • أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي يشكلون خط الدفاع.
  • يتكون خط الوسط من محمد عبد الغني والإمام عاشور ويوسف إبراهيم (أوباما) وأحمد سيد (زيزو) وسيد عبد الله (نيمار).
  • سيف الدين الجزيري يصطف في الهجوم.
  • كان هناك تغيير واحد فقط في تشكيلة البداية للزمالك ، حيث حل يوسف أوباما محل محمد أشرف رقة في منتصف الملعب.

اخر اخبار الزمالك اليوم

شادي حسين ، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الأول لكرة القدم ، يبحث عنه مديرو نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية. ومن أجل تسوية اتفاق شادي حسين رسميًا ، من المتوقع أن يدخل مسئولو الزمالك مفاوضات مع إدارة سيراميكا كليوباترا خلال الأيام القليلة المقبلة. وخاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا والذي كان مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 27 مباراة وسجل 9 أهداف لفتت الأنظار. فقط مع الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد ، اللذين تنتهي عقودهما مع النادي بنهاية الموسم الحالي ، يريد الجهاز الفني للفريق الأبيض تعزيز وسط الخط الهجومي بالمزيد. من جانبه أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفريق نجح في التوصل لاتفاقات على عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيزها. صفوف فريق كرة القدم. اتفاقيات الزمالك فقط بعد تتويج الدوري وضمان اللقب حتى لا يتشتت اللاعبون. هناك لمشجعي الزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ونقلهم لمكان المباراة “. على صعيد آخر ، يواصل المنتخب الأبيض تدريباته الليلة ، الثلاثاء ، على ملعب عبد اللطيف أبو برجيلة ، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز ضد الجونة ، المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة ، وذلك لمنع التوتر في المنطقة. في ظل كثافة المباريات التي شهدها الفريق مؤخرًا ، فإن اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز أمس سيخضعون لتمرين إعادة تأهيل. الدوري المصري الممتاز حيث ستكون مباراة نارية.