ما اضافه تشواميني لريال مدريد حتى الان

ما أضاف تشواميني إلى ريال مدريد حتى الآن ، انتقل اللاعب الدولي الفرنسي مؤخرًا إلى ريال مدريد تشواميني ، لاعب الوسط المنتقل من نادي موناكو الفرنسي ، ولعب عدة مباريات ودية مع ريال مدريد وشارك في بضع مباريات ، وهناك عدد من النقاط. التي لاحظناها حول فائدته لريال مدريد.

ما الذي أضافه تشواميني لريال مدريد حتى الآن

كان ظهور Aurelien Chuamini الأول أحد أكثر الأحداث المتوقعة بشغف في جولة ما قبل الموسم الجارية في الولايات المتحدة. لعب تشواميني 106 دقيقة خلال أول ثلاث مباريات له ضد برشلونة ، كلوب أمريكا ، ويوفنتوس. بأدائه المبكر ، وضع علامة على العديد من المربعات التي كان يتوقعها.

  • كان لفحص تشواميني الدفاعي في أول مباراتين له ضد برشلونة ونادي أمريكا سمة مشتركة.
  • حاول التحرك أفقيًا عبر الملعب قدر الإمكان لمقابلة حامل الكرة أو الكرة القادمة عموديًا ، سواء عن طريق التصميم (من Carlo Ancelotti).
  • أو تحركًا غريزيًا أكثر من Chwamini ، سيكون من المثير للاهتمام متابعة المباريات القليلة التالية هنا ثلاث حالات من هذا القبيل.

تشواميني ضد يوفنتوس

ضد يوفنتوس ، شارك تشواميني في إجراءات دفاعية بالقرب من منطقة الجزاء وأحيانًا داخل منطقة الجزاء. نظرًا لأن Casemiro لم يكن منفذًا حيويًا للمارة في مرحلة البناء المبكرة لسنوات ، أولاً ، يجلب Chuamini مقاومة الضغط في هذا الصدد ، وثانيًا ، يسمح للاعبي خط الوسط الداخليين بالبقاء مستيقظين أثناء العمل كمحور وحيد. الأول ، في أعماق نصفه ومدى هدوءه في تفادي الضغط: ولكن هذه مجرد مهارة التعامل مع الكرة خارج الكرة ، فقد شوهد على الفور يتحرك في جيوب المساحة ويجعل نفسه منفذًا للتمرير بعد تسلسل دوران الكرة.

بعض ميزاته

كان أحد الأشياء الحاسمة في تقرير الكشافة الذي قدمه تشواميني قبل انضمامه إلى مدريد هو تقدمه العمودي ضد برشلونة ، لم نر الكثير من ذلك بكل إنصاف ، كانت هذه أول مباراة له مع النادي وكان من الجيد تمامًا أن يكون أكثر. متحفظ أكثر من المعتاد ضد Club America ، رأينا المزيد من تمريرات Chwamini لأنه كان أكثر شجاعة بلمساته التي لعبها على مستوى أعلى قليلاً في الملعب ضد Club America ولكن في المباراة النهائية قبل الموسم تم تأجيله قليلاً إلى الوراء. العلامات المبكرة جيدة سأمنحه 7/10 في المباريات الثلاث الأولى على الرغم من أن إمكاناته هي لاعب 9/10 (على الأقل) ضد Chuameni موسم ضخم لقد أثار بالفعل إعجاب النادي بحالته البدنية التي لا تشوبها شائبة وهو تدريجياً اكتساب الزخم لتنفيذ مهاراته الرائعة على أرض الملعب. ريال مدريد ، النادي الإسباني حتى الآن ، وهناك بعض الأمور الفنية التي أثبتت أن اللاعب مفيد للنادي.