موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 10\8 في كأس السوبر الأوروبي 2022

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 8/10 في كأس السوبر الأوروبي 2022 .. بطل أصعب بطولتين ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ويلعب ضد فريق فرانكفورت إف سي في السوبر الأوروبي. الكأس ، يسأل جماهير ريال مدريد عن موعد مباراة فريقهم في السوبر الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 8/10 في كأس السوبر الأوروبي 2022

نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) ، الخميس ، المعلومات الرئيسية حول مبيعات التذاكر لنهائي كأس السوبر الأوروبي المقبل ، والمقرر عقده في 10 أغسطس. ويتعهد الفريق الألماني بأخذ الكثير من الأشخاص إلى الملعب الأولمبي في هلسنكي بفنلندا. بالنسبة لـ UEFA ، اشترى مشجعو Eintracht 8000 تذكرة مقدمًا من خلال النادي ، مقارنة بـ 1800 تذكرة لمشجعي ريال مدريد ، أكثر من أربع مرات من إجمالي 31500 مشاركة ، سيكون حوالي 17000 تذكرة متاحة لعامة الناس.

  • كان المشجعون الألمان هم أبطال اللحظات الرائعة في موسم الدوري الأوروبي الأخير للفريق.
  • حيث تابع آلاف الأعضاء عن كثب المواجهات ضد وست هام ، في لندن ، برشلونة ، في كامب نو ، بيتيس في إشبيلية ، والنهائي ضد رينجرز ، أيضا في المدينة الإسبانية.
  • كان ريال مدريد آخر الفائزين بدوري أبطال أوروبا ، حيث تغلب على ليفربول في النهائي بفضل هدف المهاجم فينيسيوس جونيور. في غضون ذلك ، فاز أينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي بعد تعادله 1-1 مع رينجرز في الوقت الأصلي والفوز بركلات الترجيح.

تشكيلة ريال مدريد ضد فرانكفورت

لقد اتخذ كارلو أنشيلوتي قراره بالفعل وصرح ، لفترة طويلة ، أن الفريق الذي سيبدأ المباراة ضد يوفنتوس ، سيكون نفس الفريق الذي سيبدأ المباراة ضد فرانكفورت. ؟ لعب ريال مدريد بشكل جيد ضد ليفربول في المباراة النهائية ، لذلك سيكون من المنطقي طرح نفس التشكيلة ودمج إضافات جديدة ببطء في الفريق. لكن ، هناك شذوذ هنا. ريال مدريد لديه أنطونيو روديجر ، وفي أكثر من 15 دقيقة من كرة القدم رأينا روديجر. يلعب مع Alaba ، وقد أظهر للتو أن هذا هو أفضل ثنائي سيتم تقديمه للنادي. يضم ريال مدريد خمسة مدافعين هم ناتشو فرنانديز وديفيد ألابا وأنطونيو روديجر وإيدر ميليتاو وجيسوس فاليخو. من بين هؤلاء الخمسة ، نعلم أن اثنين لن يتنافسوا أبدًا على نقطة البداية.

المدافعين عن الملكية

من بين الثلاثة المتبقية ، يجب أن يكون Alaba ، في رأيي ، بداية مضمونة في هذه المرحلة. إنه جيد جدًا مع كل من حوله ، ولا توجد طريقة يمكن لأي شخص أن يضعه على مقاعد البدلاء ويرى أنه ترقية لا تحتاج إلى نقله إلى الظهير الأيسر LB أيضًا ، لذلك ، يترك هذا لاعبي وسط الدفاع في مركز واحد ميليتاو وروديجر لأكون صريحًا متشابهًا جدًا ، لكن هناك فجوة عمرية كبيرة ، والآن سأختار أنطونيو روديجر بدلاً من ميليتاو البرازيلي. من الموسم الماضي ، بدأنا نشهد انخفاضًا كبيرًا في مستواه. في الدقائق الخمس عشرة التي رأيناها ألابا ورودريجيز يلعبان معًا ، كان التناغم – على الرغم من أنها المرة الأولى التي يلعب فيها كل منهما الآخر كقلب دفاع – نقيًا. شعرت وكأنهم يلعبون معًا. لفترة من الوقت ، أظهر للتو أن الثنائي ، على الأقل لهذا الموسم ، سيكون نجاحًا مدويًا. لقد فهم كلاهما مباراة الآخر جيدًا ، وكانت جيدة جدًا. مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 8/10 في كأس السوبر الأوروبي .. من هم أبطال أوروبا؟ وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا عبر موقع بوست. في ضوء تغطيتنا لجميع آخر أخبار الوطن العربي وعالم الرياضة ، تحدثنا عن جميع جوانب اللقاء والتشكيلة المنتظرة لريال مدريد.