مسلسل 13 reason why ويكيبيديا

13 سبب من أسباب ويكيبيديا ، سنتحدث عن المسلسل الأجنبي 13 أسباب لماذا ، المسلسل الذي انتشر في عالمنا العربي وحقق أكثر من ملايين المشاهدات في فترات سابقة. نقدم لكم ملخص المسلسل وقصة المسلسل وبعض التفاصيل المتعلقة به.

    13 سبب ويكيبيديا

    عندما ظهرت لأول مرة في عام 2017 ، كانت هذه الدراما التي تسبب الإدمان للمراهقين بمثابة استكشاف مفتوح ومثير للجدل للتنمر وثقافة الاغتصاب ومأساة الانتحار ، حيث أظهرت كيف أن موت فتاة عادية يمكن أن يمزق أسرار بلدة صغيرة بريئة مثل بيتون بليس. و Twin Peaks قبلها ، 13 سببًا لذلك. لقد استمتعت بأجواء الضواحي – من (أو ما هي الهياكل الاجتماعية) التي أدت إلى إنهاء هانا بيكر (كاثرين لانجفورد) حياتها؟ تم سردها من خلال ذكريات الماضي استنادًا إلى سلسلة من أشرطة الكاسيت الاتهامية التي تركتها هانا وراءها ، ويبدو أن الموسم الأصلي يحتضن ويبتعد عن التقاليد المبتكرة لهذا النوع ، مع حوار الهوكي والحبكات الغريبة التي شعرت في الواقع وكأنها أشياء غبية هرمونية قد يقولها المراهقون الحقيقيون أو يفعلونها .

    • استنادًا إلى رواية YA لعام 2007 من تأليف Jay Asher ، من المحتمل أن تكون لمرة واحدة ، لكن شعبيتها أدت إلى ثلاثة فصول إضافية ومؤسفة.
    • الذي تطور ببطء من مخيب للآمال (الموسم الثاني) إلى مضحك (الموسم الثالث) إلى بائس (الموسم الرابع) حيث يبدو أنه يحاول التنافس مع CW’s pulpy Riverdale ، وبدوره ، حول المسلسل من دراما مراهقة إلى ملحمة في قاعة المحكمة إلى لغز جريمة قتل ، وأخيرًا فيلم إثارة نفسي في موسمه الأخير.
    • الموسم الرابع هو أشجعهم جميعًا ، ويتوسل الجماهير ليحبوا ويتعاطفوا مع الزمرة الكابوسية لطلاب المدارس الثانوية ، الذين ، نعم ، صُدموا من كل مغسلة مطبخ ألقى بها مبتكر الواقعية برايان يوركي عليهم ، لكنهم أيضًا متعجرفون وباردون- القتلة الصالحين الدم.

    13 سبب لماذا. ملخص

    بالتأكيد ، أريد بالتأكيد قضاء 10 حلقات أخرى مع مجموعة من “الأصدقاء” الذين يهتمون بالولاء أكثر من الإعجاب ببعضهم البعض خاصةً عندما يصرخون على “تحقيق العدالة لجميع الأطفال المصابين” (إعادة الصياغة) مباشرة بعد قتل الفتوة في الموسم 3 وعدم الوقوع في الواقع ، 13 سببًا لماذا كان دائمًا توقيتًا لا تشوبه شائبة عندما يتعلق الأمر بتصويره غير المسؤول للعنف ، لكنه تفوق على نفسه حقًا هذا الموسم مع مجموعة من أطفال الضواحي من الطبقة الوسطى الذين سئموا القتل – أعمال شغب الشرطة وتفجير سيارة شخصية. سلطة.

    قصة مسلسل 13 سبب السبب

    والأسوأ من ذلك ، أن نفس الصبي الأبيض الذي ألقى زجاجة المولوتوف اقتحم في النهاية مركزًا للشرطة وهو يصرخ أنه يحمل مسدسًا ، ثم بعد بضع دقائق انتهى بالبكاء في أحضان ضابط شرطة أوقف التصعيد دون أن يتم التصدي له أو إطلاق النار عليه وفقط عندما كنت تعتقد أن العرض لا يمكن أن يكون الأمر يصبح أكثر غباء. أوه ، إنه حقًا.

    سلسلة 13 أسباب لماذا

    يحاول الموسم الثالث يائسًا استعادة هيكل الوحدة غير الخطية في أصلها الأصلي ، حيث يتم الجمع بين البطل المتفجر المناهض للبطل كلاي جنسن (ديلان مينييت) والفتاة الجديدة الفاتنة آني أكولا (جريس سيف) كأصدقاء هواة يحاولون حل المشكلة. الاختفاء والقتل اللاحق للرياضي الثري بريس ووكر (جاستن برنتيس) (اغتصب برايس هانا قبل وفاتها ولم يُصفع إلا في معصمه بعد إدانته بالموسم الثاني في المحاكمة).

    نهاية مسلسل 13 أسباب

    في ختام الموسم الثالث ، تم الكشف عن أن لاعب كرة القدم الساخط زاك ديمبسي (روس بتلر) قد تغلب على برايس بشدة انتقاما من العديد من الأفعال السيئة – وبعد دقائق ، دفع أليكس ستيندال (مايلز هايزر) الذي يكره نفسه على برايس المصاب من قفص الاتهام. نوبة من الغضب بينما كانت جيسيكا ديفيس (أليشا بو) ضحية الاعتداء الجنسي على برايس ، تنظر بطريقة ما ، يمكن أن تقنع آني وبقية العصابة الشرطة المحلية بأن المتنمر الآخر ، مونتي دي لا كروز (تيموثي جرانادروس) ، ارتكب الجريمة ، ومونتي يقتل ويثبت براءته دائما يا إلهي هذا العرض مرهق. 13 سبب من أسباب ويكيبيديا ، في هذا المقال تحدثنا عن 13 سببًا وهو أحد أشهر المسلسلات التلفزيونية الأجنبية وتناولنا العديد من الجوانب المتعلقة بهذا الفيلم ، جاء الفيلم في قسم متنوع من موقعنا.