مواعيد المسلسلات على قناة خلك بالبيت 2022 الكويت

تمكن مواعيد عرض المسلسل على قناة خلك في البيت 2022 الكويت المشاهدين الكويتيين والعرب من متابعة روائع نادرة من تلفزيون الخليج المليء بكنوز المسلسلات الاجتماعية والدرامية التي تعبر عما يدور خلف جدران العديد من المنازل. في الخليج ، واليوم من خلال شرح آخر المعلومات حول مواعيد المسلسل على قناة خالك في المنزل ، مع أهم التفاصيل حولها.

قناة ابق في الوطن الكويتية

صممت قناة Khalk at Home لإبقاء الناس في منازلهم خلال جائحة كورونا ، وكان افتتاحها في ذروة هذه الفترة الصعبة في 1 يونيو 2020 ، وتضم مجموعة كبيرة من المسلسلات التراثية التي تعيد الحنين إلى الماضي. ، مع سلسلة بإنتاج حديث وحديث. القنوات الفضائية مثل: KTV1 و KTV2 و KTV Sport Plus وغيرها ، كل هذه القنوات تبث من الكويت ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وبنت متابعًا واسعًا.

مسلسلات تلفزيونية منزلية

المسلسلات ليست الدراما الوحيدة التي تبث على الكويت. في بعض الأحيان يتم بث الحفلات الموسيقية والأمسيات الموسيقية أو البرامج الثقافية أو الاجتماعية أو الدينية ، وهذا يختلف من وقت لآخر. حاليًا ، يتم عرض باقة من المسلسلات:

  • ايام الصبر.
  • ذات مرة ، الجزء الأول.
  • الأصل وخمس صور.
  • امرؤ القيس.

مواعيد عرض المسلسل على قناة “خلك في البيت”.

لا تملك قناة Khalk at Home صفحات مستقلة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا تقدم قائمة جاهزة بمواعيد المسلسلات ، لكن أدناه نقدم بعض أبرز المسلسلات التي تُذاع حاليًا في أغسطس 2022 على القناة:

  • برنامج تاريخي: يفتتح اليوم ببرنامج تاريخي على قناة الدراما الكويتية الساعة 9:30 صباحا يوميا ، ويستمر لمدة نصف ساعة.
  • مسلسل “جيني وعطبة”: يذاع على القناة في تمام الساعة 7:15 مساءً ، إنتاج 2005 م. وهو مسلسل كويتي من بطولة غانم الصالح وأحمد جوهر ونصر حماد وباقة من النجوم.
  • برامج كويت جديدة: تأتي بعد مسلسل جاني وعطبة ، وهو برنامج تعريفي قصير للغاية عن رؤية الكويت الجديدة 2035 ، تليها لمحات من البرامج التاريخية.
  • مسلسل عائلة بلاك اند وايت: يذاع في السابعة مساءً. مسلسل كويتي قديم انتج عام 2002.
  • مسلسل أبناء لكن: مسلسل مصري يذاع الساعة الثامنة مساءا.
  • مسلسل رياح خماسين: يذاع الدراما على الكويت الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الكويت والسعودية ، وهو مسلسل اجتماعي سوري ، أنتج عام 2008 ميلادي ، بطولة زهير عبد الكريم ، أمانة والي ، أسعد فضة ، وباقة من المسلسلات الإجتماعية. ممثلين.
  • مسلسل عتيق عيوني: يذاع الساعة 10:00 مساء.
  • مسلسل لهفة: يبدأ بثه على الكويت كدراما ابتداء من يوم الخميس 1 سبتمبر الساعة 12:00 صباحا ، ويقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم.
  • مسلسل خريف العمر: كما سيبدأ البث في 1 سبتمبر 2011 وهو مسلسل كويتي ويذاع في تمام الساعة 1:00 صباحا.

تردد قناة الكويت ابقى في المنزل 2023 على النايل سات

لا يمكن متابعة مواعيد المسلسل على قناة Khalk at Home إلا إذا تم ضبط القناة وتحميلها على جهاز الاستقبال ، وفيما يلي جدول بتفاصيل التردد:

تكرار القمر الاصطناعي تصحيح الخطأ الترميز الاستقطاب
11054 نايل سات 2/3 27500 الخامس

تردد قناة خلك بيت عربسات

يمكن للمشاهدين من أي مكان في الوطن العربي مشاهدة القناة على القمر الصناعي عرب سات من خلال ضبط البيانات التالية:

تكرار القمر الاصطناعي تصحيح الخطأ الترميز الاستقطاب
12523 عربسات 2/3 27500 ح

رابط البث المباشر لقناة الدراما الكويتية

قد يفوت المرء بعض حلقات البرنامج الذي يتابعه ، لكنه يشعر بالقلق إذا فاته حلقة من مسلسل يحبه ويتابعه ؛ لذلك قامت وزارة الإعلام الكويتية بتوفير البث المباشر لقنواتها فقط ، ويمكن الوصول إلى رابط البث المباشر لقناة خالك في المنزل / قناة الكويت دراما من خلال الرابط “”.

الآن عرضنا مواعيد عرض مسلسل خلك بالبيت 2022 الكويت ليس هذا فقط ؛ لقد أرفقنا رابط البث المباشر. حتى تتمكن من متابعة المسلسلات والبرامج المفضلة لديك في الموعد المحدد من أي مكان.