من هو أيمن جمجوم ويكيبيديا

من هو أيمن جمجوم ويكيبيديا ، اشتهر اسم أيمن جمجوم في عالم المال والأعمال بفضل السنوات العديدة التي قضاها في العمل في العديد من المجموعات المصرفية والتجارية التي أنتجها ، مما يدل على قيمته وخبرته العلمية وخبرته الاستثنائية في صنعه أرباح البنوك التي برز فيها مناصب ومن خلال موقع بوست نتعرف على أيمن جمجوم من ويكيبيديا.

من هو أيمن جمجوم؟

كان رئيسًا لمجموعة الفروع بالبنك المصري ، وبسبب إنجازاته العديدة في مجاله ، فهو يعتبر من الشخصيات البارزة في الصناعة المصرفية ، ومن أنجح مديري البنوك في جمهورية مصر العربية ، لقد قدم استقالته للتو مع خطط لبدء العمل كرئيس للخدمات المصرفية للأفراد وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك QNB الأهلي اعتبارًا من بداية شهر أغسطس 2022.

  • يأتي ذلك بعد أربع سنوات في البنك الأهلي ، حيث حقق كما أشرنا سابقاً معدلات نمو في محفظة التجزئة المصرفية حتى وصلت إلى أكثر من 160 مليار جنيه.
  • لديه أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة في الصناعة المصرفية. أشرف على الخدمات المصرفية في بنك الإمارات ، دبي ، مصر ، قبل التحاقه بالبنك الأهلي.
  • من بين الخبرات الأخرى التي جمعها من خلال العمل في بنوك أخرى.

فيديو لأيمن جمجوم الرئيس السابق للبنك الأهلي المصري

يعتبر السيد أيمن من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مجالات المال والاقتصاد وخاصة في جمهورية مصر العربية. على الرغم من عمله في عدد من البنوك ، فقد أنجز في البنك الأهلي أكثر من أي مكان آخر. يجب ألا تغيب عن بالنا حقيقة أن السيد أيمن أمضى سنوات عديدة في القيام بهذه الوظيفة ، مما منحه خبرة لا تقدر بثمن لا يمكن لأحد أن يضاهيها ، ونتيجة لذلك ساعد على رفع العديد من المستويات المالية ونقاط العجز التي قامت بها مجموعة من المنظمات التي مرت بها ، تظهر قدرًا كبيرًا من المعرفة والطمأنينة فيما فعله خلال حياته المهنية ولا تزال في الخطاب التالي.

تويتر: أيمن جمجوم ، رئيس بنك QNB

بالنظر إلى أنه قضى كل وقته وطاقته في العمل في مختلف القطاعات المصرفية ، فلا يبدو أن السيد جمجوم من الأفراد المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي ، ولهذا السبب قد لا يتمكن المهتمون بمتابعته من القيام بذلك. أراه كثيرًا ولكن الجميع على دراية بمستوى نجاحه وكرم وإنجازاته ، وقد أجرى العديد من المقابلات التليفزيونية على مجموعة متنوعة من القنوات المصرية ، بما في ذلك مقابلته الحصرية مع قناة إكسترا نيوز صباح اليوم الأحد 1 أغسطس 2022. من إنجازاته العديدة في مجاله ، فهو يعتبر من الشخصيات الرئيسية في الصناعة المصرفية ، ومن أنجح مديري البنوك في جمهورية مصر العربية.