من هو رئيس شركة دجاج التنمية

من هو رئيس مجلس إدارة شركة تطوير الدجاج ، شركة تطوير الدجاج هي إحدى الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية التي توفر مجموعة من المواد والمتطلبات الغذائية لجميع العملاء والمواطنين بأقل الأسعار بالإضافة إلى ارتفاع الجودة فالكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يسعون للتعرف على صاحب شركة تطوير الدجاج من خلال سطور هذا المقال من موقع بوست نتعرف على رئيس شركة تطوير الدجاج وبعض المعلومات المتعلقة به .

من هو رئيس شركة تطوير الدجاج؟

رئيس دجاج التنمية في المملكة العربية السعودية هو عبد الله بن محمد بن علي الدباغ. ويعتبر أبرز رجل أعمال في المجال الإداري والاستثماري في المملكة العربية السعودية ، حيث شغل العديد من المناصب الهامة ، أبرزها مؤسس ومدير الشركة السعودية للتنمية الدجاج. ولد وترعرع في مكة المكرمة في القرن العشرين الميلادي عام 1966 م ، يبلغ من العمر 56 عامًا ، صاحب الحرم السعودي ، يعتنق الدين الإسلامي ، متزوج وله ولدان عمرو ومها عمر بن عبد الله الدباغ. التحق بكلية هارفارد كينيدي ثم كلية هارفارد للأعمال

شركة تطوير الدجاج

شركة تطوير الدجاج هي إحدى الشركات الخاصة ، تأسست في الخامس عشر من أكتوبر عام 1991 م في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر عمرو بن عبد الله الدباغ من أبرز الشخصيات في الشركة. تقدم شركة تطوير الدجاج مجموعة من المواد الغذائية للسوق السعودي ، بما في ذلك منتجات اللحوم والدجاج إعداد وتعبئة اللحوم الطازجة وغيرها من المنتجات ، وتبيع الشركة منتجاتها في حوالي سبع دول عربية.

قيمة سهم شركة تنمية الدجاج

تبلغ قيمة سعر السهم الواحد في شركة Development Chicken Group حوالي 67 ريالاً سعودياً للسهم الواحد.

  • مؤسسة التنمية الزراعية.
  • شركة تالا الصحراء للخدمات البيطرية.
  • شركة بريميوم لتصنيع المواد الغذائية.
  • شركة مصنع الأغذية المتميزة
  • مؤسسة التنمية العالمية.
  • شركة الأغذية الممتازة ، البحرين.

وهنا وصلنا إلى ختام مقالنا عبر موقع بوست بعنوان من هو رئيس مجلس إدارة شركة تطوير الدجاج حيث تعرفنا على رئيس الشركة وبعض المعلومات عنه.