مسلسل prison break ويكيبيديا

كسر السجن في ويكيبيديا ، سنتحدث عن مسلسل بريزون بريك ، وهو من المسلسلات الأجنبية التي حققت شهرة واسعة وواسعة في العالم وفي بلدنا العربي ، حيث تعتبر من أفضل المسلسلات في تاريخ العالم يحاكي قصة الهروب من السجن.

سلسلة الهروب من السجن ويكيبيديا

الموسم الأول من بريزون بريك قاسي. إنه متوتر وخانق ومليء بالحركة وواحد من أفضل المواسم الافتتاحية لأي برنامج تلفزيوني هناك. بقلم مايكل سكوفيلد (وينتوورث ميلر) بسلوك هادئ ومحسوب وسرد مركّز ، بريزون بريك هو فيلم مثير بلا توقف يضم طاقمًا رائعًا. تركز القصة بشكل كبير على علاقة مايكل بشقيقه لينكولن (دومينيك بورسيل) الذي كان مخطئًا متهم بالاغتيال ثم حكم عليه بالإعدام من أجل ذلك من أجل الإفراج عن شقيقه الذي يرفض الاعتقاد بارتكاب الجريمة. تنتهي جملته بالطبع ، الأمور لا تسير وفقًا للخطة وما ينتهي به الأمر أن يكون مجرد هروب بسيط ، يصبح أكثر وأكثر تعقيدًا.

قصة مسلسل الهروب من السجن

لقد ساعدها أيضًا فريق مثير للاهتمام من الشخصيات المتجسدة جيدًا ومنحت وقتًا كافيًا على الشاشة لترسيخ شخصياتها وجعلها مميزة حقًا. هناك بعض التفاعلات الرائعة مع الضيوف هنا ؛ تساعد اللقطات السريعة للحوار الخالي من الكميات الكبيرة من العرض في تحريك الحبكة بوتيرة مناسبة ، حتى لو لم يكن البرنامج النصي الأكثر ذكاءً في الكتابة. يمكن تصديقه الممثلين الداعمين الذين يظهرون في العرض مميزون بما يكفي لمساعدتهم على التميز مع التركيز على فترات الهروب من السجن ، تتحرك الحبكة بسرعة ولكنها لا تزال تترك وقتًا كافيًا للممثلين الداعمين للتألق تمامًا مثل مايكل ولينكولن.

  • يأخذ بريزون بريك بذكاء الحبكة المبتذلة لكسر السجن ويجعلها جديدة ومثيرة بما فيه الكفاية.
  • حتى لا تشعر أبدًا أنه شيء رأيته ألف مرة قبل أن تساعد مجموعة غريبة الأطوار من الشخصيات بالطبع.
  • لكن الحبكة الذكية في الأساس مليئة بالعديد من الانتكاسات والتوتر والعواقب لإعطاء شعور بعدم الارتياح طوال الوقت بحلول نهاية الموسم.

ملخص سلسلة بريزون بريك

بشكل عام ، الموسم الأول من بريزون بريك يستحق المشاهدة. إنه يتقدم بوتيرة رائعة ، على الرغم من الحلقات الـ 22 التي تشكل الموسم ، شاركت جميع الشخصيات في مشاهدتها ، وهو يعتمد على تصوير Wentworth Miller الممتاز لمايكل وحملته لإنقاذ شقيقه على الرغم من أنه كان من الممكن أن يكون هناك بعض الحوار. يتم ذلك بقليل من الشدة ، ولكن بشكل عام يعتبر Prison Break استثمارًا ممتازًا للوقت ويتمكن من جعل صيغة كسر السجن المبتذلة تشعر بالانتعاش والإثارة. قصة الهروب من السجن بطريقة رائعة وذكية.