مسلسل stranger things ويكيبيديا

أغرب الأشياء في ويكيبيديا ، فهي من أشهر المسلسلات الأجنبية في الوطن العربي ، وما زالت حلقات المسلسل لم تنته بعد ، لذا فإن عمليات البحث فيها مستمرة حتى الآن. نقدم لكم في قسم Variety كل تفاصيل هذه السلسلة.

أشياء غريبة ويكيبيديا

كتبت عن الحلقات السبع الأولى من الموسم الرابع الحالي من “Stranger Things” ، وأشارت إلى أن طموحها كان جديرًا بالثناء وخبيثًا ، مما يمثل حقبة أكثر إثارة من Netflix مع كل حلقة تتقاضى أكثر مما يمكنها تحمله. في الأول من يوليو ، أثبتوا صحة مضاعفة أن اللحظات التي تغني – بما في ذلك ، مرة أخرى ، إيقاعات الساحرة الموسيقية الراعية للموسم كيت بوش – هي في الواقع على مستوى مختلف عن أي شيء قام به المشغل مؤخرًا ويأتي ضمن السياق من الحلقات التي تبدو وكأنها مصممة لجعل تطلعات الأخوين Duffer واضحة تمامًا: النهاية تستغرق ساعتين ونصف ، وهي المدة التي يشعر بها المشاهد حقًا. نصب تذكاري لمقدار ما تسمح به Netflix.

  • هذا محبط لأن الموسم تم إنجازه بعدة طرق: قصص شخصياته مرسومة جيدًا ، وتتقاطع بشكل ممتع ، وتتمتع المؤسسة بأكملها بهيكل كلاسيكي مستدير جيدًا ، وينتهي في جزء كبير من المكان الذي بدأت فيه.
  • مع وجود دائرة مفصولة ذات مرة بشخصيات هوكينز التي تم لم شملها وتهديد خارق للطبيعة يعيد تأكيد نفسه قبل نهاية الاعتمادات النهائية ، هناك بعض التعديلات المهمة التي تلمح إلى سبب أهمية الرحلة بأكملها. شكل حياتها.
  • السماح لتأثيره عليها أن يموت كما فعل هو بنفسه (هذا يضع حداً لقصة ، أداء ، لم يتخطى المعنى الحرفي) ربما كانت حرية Eleven المكتشفة حديثًا هي التي ساعدت مايك (فين وولفارد) على الاعتراف بحبه بالنسبة لها وهي تحارب الموسم الشرير فينا (جيمي كامبل باور.
  • يشير ويل (نوح شناب) إلى ما يدور في ذهنه مع شقيقه جوناثان (تشارلي هيتون) ، والآخر المؤسف (سادي سينك) ، الشخصية المركزية لهذا الموسم ، يكمن في غيبوبة يشاهدها لوكاس (كاليب ماكلولين) ، بعد أن أثبت قوتها وبرها في معركة ضد الظلام.

قصة مسلسل اشياء غريبة

لقد نجح الكثير مما أوصلنا إلى هنا بشكل جيد: ظل فريق Duffers مصممين موهوبين ، ومع ذلك فإن ميلهم إلى إعادة تأكيد أنفسهم يظهر لوحة ويل الكبيرة والصغيرة – وهي عنصر تم تكهنه كثيرًا في وقت مبكر من الموسم – تم الكشف عنها بشكل جميل: إنها تصور العصابة في العمل معًا لقتل تنين ، حتى مع تلاشي تقارب معين. ويل ، الذي تُذكِّر عزلته المتزايدة عن أصدقائه المقربين العديد من المشاهدين المثليين بحياتهم في سن المراهقة ، لوحة مايك وسط تنفيس مايك المتوتر حول محاولة الحفاظ على علاقة مع شخص مميز مثل Eleven الذي نراه في أداء Schnapp أن Will خرج من هذا الاقتران بأكثر من طريقة. إنه ببساطة لا يستطيع الاتصال بعد أن يشارك ويل فنه – وهي طريقة شابة مؤثرة للتواصل مع صديقه عندما يقتربون من سن المراهقة المتأخرة – فجأة نظر من النافذة: نراه بعيدًا عن صديقه كما يقول ، بقطع ناقص كثيف ، ” عندما تكون مختلفًا في بعض الأحيان ، تشعر وكأنك مخطئ “إنه يتحدث عن Eleven ، ولكن أيضًا عن نفسه ، وهي نقطة تم توضيحها جيدًا من خلال عمل Schnapp ولكن تم التأكيد عليها بصوت عالٍ ، حيث يغلق مايك المحادثة ويحدق في النافذة مرة أخرى ، يبكي (وفقًا لتقدير المسلسل ، تقدم محادثة لاحقة بين الأخوين ويل وجوناثان تنفيسًا عاطفيًا ، من رؤيته من هو حقًا ، دون الاضطرار إلى الاعتماد كثيرًا على التلغراف على ما يفترض بنا أن نشعر به. )

ملخص سلسلة Stranger Thing

في مكان آخر من السرد ، تمت إعادة بعض الآبار مرارًا وتكرارًا إذا – أفترض – أن سلسلة Stranger Things هي الأكثر طموحًا بصريًا والأكثر حماسة منذ أن تركت “Extreme” بالمثل ، فهي تشارك مشكلة Daenerys مع العرض : وزن ضئيل عندما يمكن حل 95 في المائة من المواقف بشخصية قوية تجلب تنانينهم ، أو في حالة Eleven ، تبدو قوتهم وما إلى ذلك المشاهد في عرض طويل حقًا وكأنها تمارين فنية وفرص لإظهار الإبداع البصري وتدفق الأموال و نهاية الموسم ، مع تحول هوكينز فجأة إلى مشهد. جحيم أحلام بائس فينا ، يبدو وكأنه إعلان عن أن هذه الشخصيات على وشك خوض نفس القتال مرة أخرى. Stranger Things Wikipedia في هذا المقال ، تحدثنا عن كل تفاصيل مسلسل Stranger Thing ، الأجنبي الذي له شهرة واسعة في عالمنا العربي ، لذلك ننتهي هنا من تفاصيل المسلسل في هذا الخبر من موقع بوست.