مسلسل la casa de papel ويكيبيديا

la casa de papel Wikipedia ، المسلسل الإسباني الشهير الذي وصل إلى ملايين المشاهدات في إسبانيا وجميع أنحاء العالم وأيضًا في عالمنا العربي ، وهو يحاكي قصة مجموعة من الشباب الذين يسرقون ويتحدون الدولة برئاسة الأستاذ. زعيم العصابة نقدم لكم تفاصيل المسلسل عبر موقع بوست.

سلسلة لا كاسا دي بابيل ويكيبيديا

Money Heist: Korea – Joint Economic Area هي عبارة عن تكيف مخلص في الغالب لدراما الجريمة Álex Pina La Casa de Papel – قد تعرفها باسم Money Heist ، والتي تم بثها من عام 2017 إلى عام 2021 وانتقلت من مسلسل تلفزيوني إسباني شبه ناجح إلى سلسلة ظاهرة Netflix العالمية مرة أخرى ، رجل براني يرتدي نظارة طبية مع نوع من السناجب يُدعى “الأستاذ” (يو جي تاي) يجمع طاقمًا متنوعًا من المجرمين والعقول المدبرة لسرقة في National Mint ويوضح أن هذا لا يسرق من الناس ، لأن سيقومون بطباعة نقود جديدة وإعادة توزيع تلك الثروة على أنفسهم بمجرد دخول العصابة ، يتم تحديد حالة الرهائن المتوقعة ، خطة الأستاذ قيد الإعداد ، وتصبح الأمور معقدة للغاية. كل هذا سيكون مألوفًا للمشاهدين الذين شاهدوا المسلسل الإسباني.

  • ولكن ما يبرز في هذا التعديل الجديد المكون من ست حلقات (الذي تم إطلاقه على Netflix في 24 يونيو) هو إضافة العناصر الثقافية الكورية المثالية.
  • وبعض هذه التعديلات المحددة أساسية كما في النص الأصلي ، يُطلب من اللصوص تحديد أسماء الرموز بناءً على المدن ، إنه تخطيط Heist 101: فكلما قل معرفتهم بالحياة الشخصية لبعضهم البعض ، أصبحوا جميعًا أكثر أمانًا.
  • لدينا مجموعة أخرى تتبنى الأسماء المستعارة برلين ودنفر وهلسنكي وموسكو ونيروبي وأوسلو وريو ولكن عندما اختارت طوكيو هذه النسخة (لعبت ببراعة من قبل Burning’s Jun Jong-seo) لقبها.
  • واجهت مقاومة “لماذا طوكيو من كل الأماكن ؟!” هل سألتها الجواب؟ “لأننا سنفعل شيئًا سيئًا” يبدو أنه سطر بعيد المنال ويشير إلى العداء المستمر بين كوريا واليابان ، المستعمر في السابق ، Vive le Dévénce.

قصة مسلسل la casa de papel

في عام 2025 ، تقدم Money Heist: Korea كوريا الشمالية والجنوبية اللتان لم يتم توحيدهما بعد ولكنهما لم تعدا في حالة حرب. أصبح الشمال الآن منفتحًا جدًا لدرجة أن BTS – وغيرهم من فناني البوب ​​الكوري الذين تم حظر موسيقاهم سابقًا في الشمال – هم بيع الحفلات الموسيقية في بيونغ يانغ (ربما ليس من قبيل المصادفة أن يتم فحص أسماء مجموعة “الديناميت” وجيشهم عدة مرات في الدقائق الخمس الأولى من افتتاح الحلقة الأولى) يتمتع المواطنون بحرية السفر بين البلدان ، والوعد من الرأسمالية تغري الكوريين الشماليين مثل شباب طوكيو المتجه إلى سيول بمجرد وصولها ، سرعان ما تعلم أن خياراتها محدودة. يمكنها العمل بشكل قانوني كنادلة ، أو بشكل غير قانوني كمرافقة للرجال الكوريين الجنوبيين الذين يشككون في نساء كوريا الشمالية. في الليلة التي قررت فيها أن حياتها لم تعد تستحق العيش ، تقابل الأستاذ الذي جندها. لعصابته.

ملخص سلسلة La Casa de Babel

تضم مجموعة الخبراء المتباينة ريو (Lee Hyun-woo) ، وهو قرصان شاب يبدو مثل آيدول K-pop ؛ مقاتل كثيف ولكنه قوي (كيم جي هون) يُدعى دنفر لأنه لم يستطع نطق اختياره الأول لفيلادلفيا ؛ والده موسكو (وون جونغ لي) عامل منجم ماهر. خبير التزوير في نيروبي (جانغ يون جو) ؛ وبرلين (بارك هاي سو من لعبة Squid Game) ، الكوري الشمالي الوحيد الذي هرب من معسكر العمل الوحشي في البلاد. تتجاهل النسخة الكورية معظم المحاولات المتعرقة التي جعلت النسخة الإسبانية مثيرة للغاية.الأستاذ ومفتش الشرطة (الذي تلعبه الممثلة المفقودة كيم يونغين) يغازل وحتى ينامان معًا. يلتقي ببعض أكثر الحبكات إثارة في المسلسل الإسباني ، لكن القليل من الإثارة يتولد بين هذين الزوجين المتعثرين. النظرة الأنثوية: عندما يتم تصوير العري بين دنفر ورهينة ، تُظهر الكاميرا ظهره العاري والمنحوت. La casa de papel Wikipedia ، للمسلسل الاسباني La Casa de Pale هو واحد من أشهر المسلسلات الأجنبية في الوطن العربي وهو أشهر المسلسلات الإسبانية في العالم والوطن العربي ، وقد تحدثنا عنها في هذا المقال.