كم سعر فستان نانسي عجرم في حفلتها بتركيا

كم ثمن فستان نانسي عجرم في حفلها في تركيا ، جذبت النجمة نانسي عجرم الجمهور العربي في حفلها في تركيا ، الذي أقامته مدينة بودروم السياحية في 29 يوليو 2022 ، واستقطب اهتمام متصفحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الأخيرة التي اختارت الظهور على المسرح وظهرت الفنانة اللبنانية على جمهورها بفستان فضي من بلا أكمام ومميز ببعض تطريزات لامعة من منطقة الصدر والخصر. ماذا يوجد في هذا المقال على موقع بوست الخاص بنا سوف نشرح بالتفصيل عن هذا الموضوع.

من هي نانسي عجرم؟

طبانة نانسي عجرم مغنية لبنانية حصدت العديد من الجوائز البلاتينية وفازت بثلاث جوائز موسيقية عالمية. اشتهرت بالعديد من الأغاني وحققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات “يا سلام” عام 2003 و “واه ونصف” عام 2004. ولدت في الأشرفية ، إحدى ضواحي بيروت ، لعائلة مسيحية أرثوذكسية شرقية ، وهي. والد نبيل عجرم. تزوجت والدتها ريموندا عون وشقيقتها نادين ونبيل والمغنية اللبنانية عام 2008 في قبرص من طبيب الأسنان فادي الهاشم ، وأسماء بناتها ميلا وإيلا وليا.

سيرة نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983. عمرها 39 سنة. هي مواطنة لبنانية. شعرها بني فاتح ، دينها مسيحي ، وهي عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان. زوجها طبيب أسنان ، فادي الهاشم ، وأولادها إيلا وميلة وليا. اشتهرت عام 2003 وأصدرت ألبومها الثالث يا سلام. وتضمنت أغنية “أخصمك آه” وحققت نجاحا كبيرا. في عام 2004 أصدرت ألبومها الرابع آه ونص ، وفي عام 2006 أصدرت أغنية أنت مصرية ، وفيها العديد من الأغاني الجميلة.

كم سعر فستان نانسي عجرم في حفلها بتركيا

ظهرت الفنانة اللبنانية لجمهورها التركي بفستان فضي اللون بدون أكمام ، يتميز بتطريزات براقة ، جاء من مجموعة خريف 2022 لمصمم الأزياء اللبناني جان لويس صبجي. جاء التصميم الأصلي بفتحة أوسع من منطقة الصدر. يبلغ سعر فستان نانسي عجرم 4280 دولاراً ، وقد أكملت إطلالتها بإكسسوارات بسيطة للغاية وارتدت فقط الأساور وتركت شعرها معلقاً على كتفها دون المبالغة في التصميم. مليون مشاهدة على موقع يوتيوب ، منتشرة على نطاق واسع على تيك توك ، وهاشتاجها وصل إلى أكثر من 46 مليون مشاهدة. وهنا وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي حمل عنوان كم تكلفة فستان نانسي عجرم في حفلها في تركيا ، وتحدثنا عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وسيرتها الذاتية. كم سعر فستان نانسي عجرم في حفلها بتركيا؟