صفقة تشيلسي الجديدة كوكوريلا

صفقة تشيلسي الجديدة ، كوكوريلا ، أكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي قرر انتقال اللاعب الدولي مارك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تشيلسي الجديدة كوكوريلا

اقترب مارك كوكوريلا من التعاقد معه بعد أن أخبر برايتون أنهم على استعداد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني مقابل إحجام الظهير الأيسر مانشستر سيتي عن تلبية سعر برايتون الذي يطلبه كوكوريلا ، الذي قدم طلبًا للانتقال الأسبوع الماضي ، مما أعطى تشيلسي الأمل في أن توماس توخيل من كبار المعجبين. تم الكشف عن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على نطاق واسع أثناء وجوده في خيتافي حيث يحرص كوكوريلا ، الذي انضم إلى برايتون الصيف الماضي ، على تطوير لعبته والتحدي لتحقيق أعلى درجات التكريم. تم ضم قلب دفاع تشيلسي ليفي كولويل ، 19 عامًا ، إلى الصفقة.

  • يريد Tuchel إعادة بناء دفاعه إلى جانب تعزيز خياراته في مركز الدفاع ، يحرص مدرب تشيلسي الرئيسي على تزويد Ben Chilwell بمنافسة جيدة على اليسار Kokurila ، الذي يمكنه اللعب كظهير أيسر وظهير أيسر قوي. دفاعيًا وديناميكيًا في الاستحواذ والشغف للمضي قدمًا يمكن أن يدخل أيضًا كقلب دفاع. على اليسار ، مما يسمح لـ Tuchel بتلائم Cucurella و Chilwell في نفس الجانب.
  • يريد سيتي ظهير أيسر لكن أول عرضين له لمنتج برشلونة للشباب رُفض.
  • إذا وقع تشيلسي مع كوكوريلا ، فقد يمهد ذلك الطريق لماركوس ألونسو لإكمال الانتقال إلى برشلونة. يريد الظهير الأيسر البالغ من العمر 31 عامًا العودة إلى إسبانيا وهناك أيضًا شكوك حول مستقبل سيزار أزبيليكويتا ، هدف برشلونة الآخر.

من هو كوكوريلا ويكيبيديا

إنه لاعب خط دفاعي إسباني يلعب لنادي برايتون الإنجليزي. يبلغ من العمر 24 عامًا ويحمل الجنسية الإسبانية ويتحدث اللغتين الإنجليزية والإسبانية. وزنه 66 كيلوغراماً وطوله 172 سم. يلعب بالقدم اليسرى ورقمه في النادي والمنتخب الوطني 3.

أخبار تشيلسي اليوم

من المرجح أن يعتمد وضع أزبيليكويتا على ما إذا كان تشيلسي قادرًا على ضم المزيد من قلب الدفاع بعد رحيل أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر. لقد وقعوا كاليدو كوليبالي من نابولي ، لكنهم يفتقدون جول كوندي وناثان أك وماتيس دي ليخت. يهتم تشيلسي بالتعاقد مع ويسلي فوفانا لكن ليستر متردد في بيع قلب الدفاع سيتطلب الأمر 85 مليون جنيه استرليني للحصول على هدف لاعب فوفانا خوسكو جفارديول من لايبزيج. قد يحتاج تشيلسي ، الذي يريد أيضًا الظهير الأيمن دينزل دومفريس من إنتر ميلان ، إلى حارس المرمى رقم 2 إذا أرسل كيبا أريزابالاغا على سبيل الإعارة. بالنسبة لنابولي ، فإن المهاجم الألماني تيمو فيرنر هو هدف إعارة لنيوكاسل ويوفنتوس ولايبزيغ.