صفقة ارسنال الجديدة ريناتو سانشيز في خطر !

ريناتو سانشيز صفقة أرسنال الجديدة في خطر! أكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية في الفترة الماضية أن نادي أرسنال الإنجليزي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز في الانتقالات الصيفية الجارية ، لكن ما حدث عكس ذلك ، حيث اقترب باريس سان جيرمان من تسوية الصفقة. صفقة عقد. مع النجم البرتغالي نسعى في بوست لرواية آخر الأخبار العالمية في الرياضة.

ريناتو سانشيز صفقة أرسنال الجديدة في خطر!

لقد تلقى ضربة في بحثه عن لاعب خط وسط جديد حيث يبدو أن ريناتو سانشيز مستعد للانضمام إلى باريس سان جيرمان ، وفقًا للتقارير وأن اللاعب البرتغالي الدولي على وشك الحصول على قرض من ليل وسيضطر باريس سان جيرمان لشرائه الصيف المقبل. 8 مليون جنيه إسترليني. ارتبط أرسنال بسانشيز في الماضي ، وكذلك فعل ولفرهامبتون وميلان. ولعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 32 مباراة مع نادي ليل في جميع المسابقات الموسم الماضي وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع النادي في العام السابق ، وفي ليل وقع مع كريستوف جاليتييه مدير فريق باريس. أفاد أو جوجو أن باريس سان جيرمان الجديد ومدير كرة القدم لويس كامبوس ، مع ظهور الثلاثي مرة أخرى في باريس. كان هناك وقت كان يُنظر فيه إلى سانشيز على أنه أحد أفضل المواهب الشابة في العالم ، لكنه لم يحقق إمكاناته أبدًا.

  • حصل على فترة إعارة في سوانسي في موسم 2017/18 ، لكنه لم يتكيف أبدًا مع كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كانت العودة إلى إنجلترا ، حيث كان لديه عمل غير مكتمل ، على الورق لكن يبدو أن باريس سان جيرمان قد تغلب على أرسنال إلى توقيعه.
  • يشير انضمام سانشيز إلى الباريسيين إلى أن تصفية النادي ستستمر.

أخبار باريس سان جيرمان اليوم

يأمل باريس سان جيرمان التخلص من لاعبين أمثال جورجينو فينالدوم وإدريسا جانا جاي وجوليان دراكسلر من خط الوسط ويقال إن فينالدوم قريب من التحول إلى روما وقد يعود جاناج إلى إيفرتون. باريس سان جيرمان منفتح على السماح للكثيرين بالمغادرة هذا الصيف بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينو ، الأمر الذي سمح للمدرب الجديد جاليتيير ببناء فريق حسب ذوقه ، فهو حريص على التعاقد مع قلب دفاع جديد مع النادي المرتبط مع ويسلي فوفانا لاعب ليستر وميلان سكرينيار. من انتر ميلان.

من هو ريناتو سانشيز – ويكيبيديا

إنه لاعب خط وسط برتغالي يتمتع بالعديد من المزايا التي تميزه عن غيره من اللاعبين في مركزه. لعب سابقا مع بايرن ميونيخ. يلعب حاليًا في نادي ليل الفرنسي ويقترب من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، وقد لاقى إعجابًا كبيرًا من أرسنال ومدربه أرتيتا. صفقة ريناتو سانشيز الجديدة مع أرسنال الجيل التاريخي لآرسنال ، بقيادة المهاجم الفرنسي هنري ، تحدثنا في هذا المقال عن الصفقة المتوقعة لنادي أرسنال ريناتو سانشيز لاعب خط الوسط البرتغالي الذي كاد ينتقل إلى باريس سان جيرمان.