نتيجة مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة اليوم الاثنين في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة اليوم الاثنين في الدوري المصري.

    نتيجة مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة اليوم الاثنين في الدوري المصري

    مباراة مصر المقاصة تلعب الآن في مواجهة صعبة ضدها وحتى الآن التعادل السلبي لا يزال سائدا طوال المباراة ، وبمجرد حدوث تغيير في النتيجة سنقوم بتحديث المقال. 28 من الدوري المصري الآن يوم الإثنين 1 أغسطس الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، أو 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة وسيقدم أون تايم سبورت 2 تغطية حية للمباراة. الثامن والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

    ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري

    ويبدأ الإسماعيلي المباراة في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بعد 26 مباراة ، وفاز بسبعة وتعادل في ثمانية وخسر أحد عشر ، فيما يأتي مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة بعد 26 مباراة. الأسبوع السابع والعشرون أمام الجونة ، حيث فاز بثلاثة أهداف نظيفة ، فيما خسرت مصر المقاصة أمام الأهلي في جولتها الأخيرة التي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف.

    موعد مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة

    تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي بالقاهرة والساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة مباراة مقاصة الإسماعيلية ومصر ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري ، وتذاع على أون تايم سبورت. فقط مذيع مباريات الدوري المصري ، اليوم الاثنين ، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، يلتقي الإسماعيلي مع المقاصة في مباراة على استاد الإسماعيلية. برصيد 29 نقطة ، يحتل الإسماعيلي المركز 14 في الدوري الممتاز. وخاض الدراويش 26 مباراة ، فازوا في 7 منها ، وتعادلوا في 8 وخسروا 11 منهم ، وبرصيد 15 نقطة ، يحتل المنتخب المصري المركز الأخير. وفي الدوري الممتاز وعلى وشك التخفيض إلى الدرجة الثانية ، لعب نادي الفيومي 27 مباراة ، وفاز في مباراتين وتعادل تسعة وخسر ستة عشر.

    فرقة الإسماعيلي أمام مصر المقاصة

    وتضم القائمة الإسماعيلية 22 لاعبا لكن بعض اللاعبين غابوا لأسباب مختلفة منهم عمر رضوان وأحمد أيمن ومحمود البدري وعماد حمدي ومحمود عبد الله وجان موريل وحازم مرسي ومروان حمدي.

    • حراس المرمى محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد.
    • عمرو الحلواني ومحمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم في خط الدفاع.
    • لاعبو الوسط: محمود عبد العاطي “دونجا” وعمر الوحش ومحمد بيومي ومحمد مخلوف.
    • خالد النبريسي ومحمد الشامي يشكلان خط الهجوم.

    نتيجة مباراة المقاصة بين الإسماعيليين ومصر اليوم الاثنين في الدوري المصري ، لذلك وصلنا إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست في ظل تغطيتنا لآخر أخبار الكرة المصرية ، حيث ظهر النادي الإسماعيلي. مباراة ضد نادى مصر المقاصة.