موعد طرح IPHONE 14 PRO MAX ونقاط البيع

    تاريخ إصدار IPHONE 14 PRO MAX ونقاط البيع ، ينتظر عشاق iPhone بفارغ الصبر إطلاق أجهزة iPhone الحديثة ، حيث أعلنت Apple عن نيتها إطلاق iPhone 14 Max بإصداره الجديد ، وهو ما يبحث عنه الكثير من محبي هذه الأجهزة ، وسيتم إطلاق iPhone 14 في الأسواق ، بحيث يتميّز iPhone 14 عن باقي الأجهزة السابقة ، في بعض الميزات ، ومن هنا يتساءل عدد كبير من محبي iPhone 14 عن موعد إطلاق iPhone 14 برو ماكس ونقاط البيع.

    تاريخ إصدار IPHONE 14 PRO MAX

    لم تحدد Apple موعد إطلاق iPhone 14 Max حتى الآن ، لكنها أعلنت عن نيتها إطلاق هذا الجهاز في الأسواق قريبًا ، وحددت بعض المصادر أن iPhone 14 سيطلق في منتصف سبتمبر المقبل ، لذا أن عشاق آبل سيشترون أفضل منتجاتها ، وهي هواتف iPhone 14 Max ، وأجهزة iPhone تتميز عن باقي الأجهزة التي يتم إطلاقها في الأسواق المحلية والعالمية ، ويريد عدد كبير من محبي iPhone امتلاك الجهاز عندما يأتي. إلى السوق؛ لأنهم جربوا أجهزة iPhone ، وتعرفوا على خصائص ومميزات هذه الأجهزة ، وحققت شركة Apple نجاحًا كبيرًا بإدخالها مثل هذه الأجهزة الحديثة ، وهناك ميزات غير موجودة في الأجهزة الأخرى. اقرأ أكثر:

    نقاط بيع IPHONE 14 PRO MAX

    هناك العديد من نقاط البيع التي سيتم تحديدها لاحقًا لبيع أجهزة iPhone 14 Max بإصداره الجديد ، بالإضافة إلى حقيقة أن الجهاز سيطرح في الأسواق خلال منتصف الشهر المقبل ، وهو التاريخ الذي ستطرحه شركة آبل. ستطلق العديد من أجهزة iPhone ، وتعمل الشركة أيضًا على تحديث أجهزتها بما يتوافق مع التطور التكنولوجي ، والثورة التكنولوجية الهائلة ، خاصة في أجهزة iPhone 14 Max ، وسيتم تحديد سعر الجهاز لاحقًا.

    سعر IPHONE 14 PRO MAX

    تختلف أسعار iPhone 14 Max من دولة إلى أخرى ، وتريد غالبية الدول شراء هذا النوع من الأجهزة ؛ لتمييزه عن غيره من الأجهزة ، بينما يبحث الكثير من المواطنين الراغبين في اقتناء iPhone 14 Pro Max عن سعره في الأسواق المختلفة ، وهو ما يطلبه عدد كبير من محبي iPhone 14 Pro Max ، ومن هنا نضع بين أيديكم أسعار iPhone 14 Pro Max وهي كالتالي:

    • سعر iPhone 14 Max عالميًا حوالي 1200 دولار أمريكي.
    • وسعر iPhone 14 Max في السعودية 5000 ريال سعودي.
    • ثم سعر iPhone 14 Max في الإمارات 4700 درهم.
    • أخيرًا ، سيكون iPhone 14 Max في جمهورية مصر العربية بسعر 27500 جنيه مصري.
    • يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة كل التفاصيل حول iPhone 14 Pro Max.

    وهنا وصلنا إلى ختام المناقشة في المقال موعد إطلاق iPhone 14 PRO MAX والذي تحدثنا فيه أيضًا عن أسعار iPhone 14 Pro Max في الأسواق العالمية والمحلية بالإضافة إلى لحديثنا عن أبرز نقاط بيع الجهاز في مختلف الدول العربية والأجنبية.