صفقة الاهلي السعودي الجديدة الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي

كشف عقد الأهلي السعودي الجديد ، الأرجنتيني ليساندرو الزوغراي ، النادي الأهلي السعودي ، اليوم الاثنين ، الأول من أغسطس الجاري. في هذا المقال من موقع بوست سنتحدث عن تفاصيل الصفقة.

صفقة الأهلي السعودي الجديدة مع الأرجنتيني ليساندرو الزوغراي

وقع الأرجنتيني ليساندرو الزوغاري عقدا مع نادي ماجد النفيعي لدعم صفوف الفريق للموسم المقبل ، ومن خلال خدمة التدوين المصغر “تويتر” نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي مقطع فيديو لأهداف الجناح الأرجنتيني ليساندرو. الزغري. حتى عام 2023 ، مع إمكانية التمديد لعام إضافي ، وفي تصريح لجماهير الأهلي ، قال الجناح الأرجنتيني: “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى الفريق ، لهذه الشركة الرائعة.

من هو ليساندرو الزوغاري على ويكيبيديا؟

وهو رياضي أرجنتيني من مواليد 1990 ويلعب في منتصف الجناح الأيمن بالإضافة إلى الجناح الأيسر وكلاعب خط وسط. غير الزوغاراي أندية بشكل متكرر في أمريكا الجنوبية أبرزها الأرجنتيني نيو أولد بويز ، ولعبت فرق من بوليفيا والإكوادور مع أندية مختلفة ، ولعب ليساندرو ألزوجاراي 110 مباراة وسجل 32 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة.

أخبار الأهلي السعودي اليوم الاثنين

عمر السومة نجم من سوريا على وشك الرحيل عن الأهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. الأهلي جدة ، الذي أنهى 32 نقطة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، تم تخفيض رتبته إلى “الدوري الأصفر” في الدرجة الأولى العام الماضي ، ومن خلال حصوله على عقده مع الأهلي السعودي ، الذي ينتهي في يونيو 2024 ، سيتم مغادرة السومة العربي قطر نهائياً. 2011-2014 وبعد رحيله عن الفريق في صيف 2014 التحق بفريق الأهلي جدة الذي منحه بطولة الدوري لموسم 2015-2016 وفاز أيضاً ثلاث مرات بلقب هداف الدوري السعودي.

  • وسجل السومة وصنع ثلاثة أهداف في 24 مباراة بالدوري شارك فيها الموسم الماضي وهو يرتدي قميص الأهلي. كما تمكن من التسجيل والمساعدة في مباراتين لكأس خادم الحرمين الشريفين.
  • مع 143 هدفا في 179 مباراة ، يحمل السومة الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في الأهلي جدة ودوري المحترفين السعودي.
  • ويرتبط إدراج المصري أحمد حسن “كوكا” من صفوف أولمبياكوس اليوناني بأهلي جدة.

صفقة الأهلي السعودية الجديدة ، الأرجنتيني ليساندرو الزوغراي ، لذلك وصلنا إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست ، في ظل تغطيتنا لجميع أخبار الأهلي السعودي وكرة القدم السعودية بشكل عام.