مانشستر يونايتد يقترب من فابيان رويز

مانشستر يونايتد يقترب من فابيان رويز. أكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن مانشستر يونايتد على وشك إنهاء العقد مع فابيان رويز. في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل هذه الصفقة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي من موقع بوست.

مانشستر يونايتد قريب من فابيان رويز

يقال إنه قدم عرضًا لنابولي من أجل فابيان رويز من خلال وكيله ، لكن الفريق الإيطالي يعتبره منخفضًا للغاية ووفقًا للنشر الإيطالي Il Matino ، قدم مانشستر يونايتد عرضًا لنابولي للتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز من خلال وكيله. ومع ذلك ، فإن الرقم الذي قدمه الشياطين الحمر يعتبر منخفضًا. نما اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ليصبح لاعبًا حيويًا في نابولي ولعب دورًا رئيسيًا في صعوده نجمه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في السنوات الأخيرة. الإسباني هو آخر عام في عقده مع النادي وهو حريص على المغادرة.

  • جذب رويز اهتمام العديد من الأندية مثل آرسنال ووست هام يونايتد ويقال إن ريال مدريد حريص أيضًا على التعاقد مع الإسباني.
  • على الرغم من أنهم يخططون للانتظار حتى عام 2023 للحصول على خدماته في انتقال مجاني ، إلا أن مانشستر يونايتد يخطط للتغلب على منافسيهم من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ويبدو أنه تصرف وفقًا لمصلحتهم.
  • مانشستر يونايتد في السوق لتعزيز خط الوسط بعد خسارة بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش هذا الصيف قضى بطل إنجلترا 20 مرة جزءًا كبيرًا من فترة الانتقالات في مطاردة فرينكي دي يونج دون أي نتيجة لإظهارها ، حيث أن لاعب خط وسط برشلونة غير راغب في الانضمام إليهم .

فشل صفقة De Jong

في حين أنهم لم يتخلوا حتى الآن عن آمالهم في جعل الهولندي ، يبدو أن مانشستر يونايتد يعد خطة بديلة في شكل فابيان رويز ، وقد اتصل الشياطين الحمر بحاشية لاعب خط الوسط مؤخرًا لتقييم ما إذا كان مستعدًا للانضمام إليهم هذا الصيف ، وقد اتخذوا الآن خطوة إضافية في متابعة اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا من خلال تقديم عرض. في الواقع ، يشير التقرير إلى أن وكيل رويز أخذ العرض من مانشستر يونايتد إلى نابولي ، مدعيا أنه كان أحد الأسباب الرئيسية لعدم رغبة اللاعب الدولي الإسباني في مناقشة تمديد العقد مع الإيطاليين. العرض من كبار الشخصيات في الدوري الإنجليزي الممتاز منخفض للغاية ، حيث طالب نابولي بما لا يقل عن 25 مليون يورو مقابل عقده المتمرد. لا ينبغي أن يكون تقييم 25 مليون يورو مشكلة بالنسبة لمانشستر يونايتد إذا كانوا جادين في التعاقد مع رويز. سيكون من المثير للاهتمام أن نعرف. سواء عادوا مع عرض محسّن لـ Ruiz أو استمروا في سعيهم وراء De Jong ، والذي أثبت حتى الآن عدم جدواه. مانشستر يونايتد يقترب من فابيان رويز الإيطالي فابيان رويز إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية.