رسمياً مهاجم ريال مدريد يخرج من النادي !

رسميا لاعب ريال مدريد يخرج من النادي! أعلنت مصادر صحفية إسبانية ، رحيل نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للنادي الإسباني بورخا مايورال ، ونقدم لكم تفاصيل هذه الصفقة من خلال القسم الرياضي بموقع بوست.

رسميا خروج مهاجم ريال مدريد من النادي!

وأعلن أنه توصل إلى اتفاق مع خيتافي بشأن انتقال المهاجم الإسباني بورخا مايورال ، الذي يترك ريال مدريد في منصب مايورال ، وقد أمضى السنوات القليلة الماضية داخل وخارج تشكيلة ريال مدريد وأظهر بعض الأمل خلال صفقة إعارته لروما. ولكن في النهاية قرر لوس بلانكوس الانفصال عن المهاجم الإسباني. وصل بورخا مايورال إلى أكاديمية ريال مدريد للشباب في عام 2007 وأصبح منذ ذلك الحين جزءًا من ريال مدريد ، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة ، وكأس العالم للأندية مرة واحدة ، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة ، وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة. يتقدم ريال مدريد بالشكر له على عمله الجاد وتفانيه خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد ، هكذا جاء في بيان ريال مدريد. ريال مدريد يتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذا الفصل الجديد من حياته ، وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن خيتافي سيدفع 10 ملايين يورو للمهاجم ، وهو مبلغ مناسب. بالنسبة لريال مدريد ، بالنظر إلى أن مايورال لن يلعب دورًا كبيرًا في الموسم المقبل ، وكان من الممكن أن يكون مايورال بديلاً قوياً لكريم بنزيمة ، لكن من الواضح أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيستخدم أي دين هازارد كاذب تسعة كلما احتاج النجم الفرنسي بعض الراحة. ، مما يجعل مايورال وماريانو دياز مستهلكين.

من هو بورخا مايورال – ويكيبيديا

هو اللاعب الإسباني الدولي ، خط هجوم ريال مدريد ، الذي تخرج من أكاديمية ريال مدريد وقضى أكثر من خمسة عشر عامًا في نادي بورخا مايورال ، حيث وقع المهاجم الإسباني بورخا مايورال مع خيتافي من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بحسب لإعلان رسمي.

  • أمضى مايورال ، 25 عامًا ، النصف الثاني من الموسم السابق يلعب مع خيتافي على سبيل الإعارة من ريال مدريد.
  • شارك في 18 مباراة أثناء وجوده وسجل 6 أهداف وأصدر خيتافي بيانًا رسميًا أعلن فيه عقد مايورال لمدة 5 مواسم وتقديمه كعضو جديد لنادي إف سي مدريد في 4 أغسطس.
  • يشار إلى أن مايورال هو لاعب شاب لريال مدريد ، قضى قبل انضمامه إلى خيتافي بعض الوقت على سبيل الإعارة إلى فولفسبورج وليفانتي وروما. مايورال هو ثاني لاعب مهاجم يغادر ميركاتو لريال مدريد هذا الصيف ، بعد رحيل لوكا يوفيتش.

رسميا لاعب بالنادي خارج النادي! نصل هنا إلى نهاية مقالنا بشأن خروج مهاجم ريال مدريد ، الذي قضى 15 عامًا في النادي ، بورخا مايورال ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.