معنی جور

عطوف

المرادفات: هياج ، اضطهاد ، قهر ، قسوة ، خات ليب جام مثل ، النوع ، الأنواع ، النوع ، الأسلوب ، الأسلوب ، الأسلوب ، التركيب اللغوي ، الأسلوب ، الأسلوب ، الجانب ، التوافق ، المناسب ، الملائم ، المتناغم ، المتشابه

معنى جور قاموس دهخدا

عطوف [ ج َ ] (مصحف) الظالم في الحكم. || الرغبة من الحقيقة على الطريق. || يسأل عن زوجة (مانثي العرب) (أقرب إلى الموارد): جرة ؛ سأل زنهار. (مانثي العرب).

معنى جور ثقافة فارسية معينة

عطوف ثقافة فارسية معينة. (ج) [ ع . ] 1- (السيدة ل.) تضطهد وتضطهد. 2 – (هـ) القهر والقهر. ابحث عن جور في قواميس أخرى ، واكتب معنى آخر لـ جور.

القاموس المتخصص معنى core في اللغة الإنجليزية

لهذا السبب ، يمكنك الحصول على أحدث الكلمات التي تريدها بهذه الطريقة واستخدام معناها جيدًا في مقالاتك وكتبك.

مشاهدة الكل

معنى صالح في اللغة الإنجليزية

المرادفات والمتضادات من النوع · النوع ، النوع ، النوع ، النوع “محرج” الأسلوب ، الأسلوب ، الأسلوب ، التركيب اللغوي ، الأسلوب ، النوع ، الأسلوب ، الجانب · متوافق ، متوافق ، مقبول ، متناغم ، متشابه ، متشابه ، …

معنى جور

التقييم 98٪ (1،667) المعنى صحيح. [ ج ِ وَرر ] عَسَى وَقَدِ: غَيْثٌ جَوَرْ ؛ أمطار غزيرة وسيئة. (مانثي العرب): طوفان. فيضان مفرط. (التالي قريب من القاعدة) النطق: جور. أبجد ما يعادل: 209. المرادفات: 1- الشغب ، الاضطهاد ، القهر ، القهر 2- خط الشفة.

معنى جور

قاموس دهخدا. عرض 1 إلى 6 من أصل 6 عناصر. قاموس دهخدا. عطوف [ جَ ] (مصحف) الظالم في الحكم. || الرغبة من الحقيقة على الطريق.

معنى وترجمة الفارسية إلى اللغة الإنجليزية

نتائج البحث عن الترجمة من الفارسية إلى الإنجليزية لمصطلح جور في القاموس الإيراني المتخصص: القاموس الإيراني هو خدمة مجانية للعثور على مرادفات الكلمات.

معنى صالح في اللغة الإنجليزية

المعاني: “companion، sort، kind، …”، المرادفات والتعبيرات ذات الصلة بـ “sort” في Targman ، خدمة ترجمة فارسية إلى انجليزي مجانية وذكية عبر الإنترنت.