تشكيلة بيراميدز امام الزمالك اليوم الاثنين

تشكيلة بيراميدز ضد الزمالك اليوم الاثنين ، استقر المدرب اليوناني تايكس جونياس على تشكيل فريقه الذي سيلعب فيه مباراة الليلة ضد نظيره الزمالك ، وهو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز. المقال على موقع بوست الخاص بنا سيشرح بالتفصيل هذا الموضوع.

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز ضد الزمالك

ومن المنتظر أن يدخل تايكس جونياس مباراة الليلة أمام الزمالك ، حيث يقدم لك الفجر الرياضي التشكيل المنتظر لنادي بيراميدز والذي سيتكون من حراس المرمى وسيكون أحمد الشناوي. أما خط الدفاع فهو أسامة جلال وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وأحمد توفيق. رمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف ومحمد صادق ووليد الكرتي أما خط الهجوم فهو فخري لكاي.

معلومات عن نادى الزمالك

يُعرف نادي الزمالك بأنه نادٍ رياضي محترف يلعب في الدوري المصري. إنه أحد الأندية التي لم تسقط من صدارة الكرة المصرية. تأسس هذا النادي في يناير 1911 من قبل البلجيكي جورج مارزباخ. الزمالك من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم من حيث عدد البطولات المحلية ، فاز فريق الزمالك لكرة القدم بلقب أفضل ناد في العالم حسب الاتحاد الدولي في فبراير 2003 ، وعدد الأعضاء. من نادى الزمالك 85.590 عضوا.

معلومات عن نادي بيراميدز

يُعرف هذا النادي باسم نادي الأهرام ، وقد تأسس عام 2008 تحت اسم الأسيوطي الرياضي ، ومقره استاد الدفاع بمدينة القاهرة. يلعب هذا النادي حاليًا في الدوري المصري الممتاز ، وهو أعلى دوري في دوريات كرة القدم المصرية. على مستوى العالم أجمع حيث لم يستطع أحد أن يحققه بشكل نهائي ، نجح أيضًا في التنافس على جميع البطولات وخاصة الدوري المصري الممتاز ، وحاز على إعجاب الجميع وثناءهم ، حيث تحول وراء رجال الأعمال على فكرة التطوير في نادي بيراميدز والتي أسسها المستشار تركي آل الشيخ لكنها لم تدم طويلاً وتم بيعها بعد ذلك لبعض الشخصيات العامة أبرزها سالم الشامسي الذي يحمل الجنسية الإماراتية. الوقت بعد 24 ساعة فقط. وهنا وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي حمل عنوان تشكيل بيراميدز أمام الزمالك اليوم الاثنين وتحدثنا عن أهم المعلومات عن نادي الزمالك وأهم المعلومات عن نادي بيراميدز.