معنی اسم سلین

سيلين تعني حرفيا الفيضانات الهائجة أو الفيضانات الغزيرة. يستخدم اسم سيلين في اللهجة اليونانية واللغة ليعني القمر وفي اللغة الفرنسية ليعني السماء.

nameniko.com ›أسماء› أسماء بنات ›أسماء بنات أنيقة وراقية› سيلين 👩

معنى اسم سيلين

اسم سالين من أصل تركي ، فتح سين ، مما يعني أنه يسمى سالين. لكن عامة الناس في إيران يميلون إلى نطق سيلين باسم سيلين ، أي ناقص الخطيئة.

سيلين

التقييم 99٪ (3،274) اخترنا سيلين. اسم سيلين يعني الجنة ، القمر ، الفتاة الجميلة. سيلين: شبيه بالفيضانات ؛ اسم نهر في اذربيجان. قطعة من الجنة.

ماذا يعني اسم سيلين؟ (الجذر والتردد والأسماء المشابهة لـ Celine)

التقييم 4.4 (9) يعتقد بعض الناس أن جذر الاسم Cellin (مكتوب Cellin) يعني “القمر” في اليونانية و “السماء” بالفرنسية. التحديث الأخير: 18 ديسمبر 1400. أصل الاسم: تركي نوع الاسم: بنات معدل التكرار: أكثر من 6000 شخص الأهلية للتسجيل في منظمة السجل المدني: هذا الاسم موجود في قائمة أسماء منظمة السجل المدني.

اختيار الاسم ماذا يعني اسم “سيلين”؟

يعتقد بعض الناس أن جذر اسم سيلين مع كتابة Cellin يعني “قمر” في اليونانية و “سماء” بالفرنسية. آخر …

ماذا يعني اسم سيلين؟ ما هي الأسماء المشابهة لاسم سيلين؟

سيلين المعنى: مثل الفيضان. اسم نهر في اذربيجان ينبع من منطقة قره داغ.

معنى اسم سيلين ❤[نطق+طريقةالكتابةبالفارسيةوالانجليزية+

في هذا المقال معنى اسم سيلين (كل معاني اسم سيلين). بصوت عال ومضطرب مثل الفيضان اسم نهر في أذربيجان ، أصل اسم Salin: تركي ، جنس اسم Salin: بنات ، كتابة اسم Salin بالإنجليزية: Salin

معنى اسم سيلين في السجل المدني + معنى اسم سيلين مع كسر

معنى اسم Salin بالتركية هو “مثل الطوفان” وهو اسم نهر في أذربيجان ينشأ من منطقة قره داغ. نوع الاسم: …

ماذا يعني اسم سيلين؟ أسماء مشابهة لصبي وفتاة سيلين

معنى اسم سيلين. وصف كامل لاسم سيلين. سيلين هو اسم فتاة من أصل تركي وهو من الأسماء الجديدة والحديثة التي تحظى بالاهتمام لما لها من معنى جميل للغاية.

معنى سيلين

اسم الفتاة سيلين: معنى ومفهوم وجذور الاسم ، سيلين اسم تركي يعني (تركي) 1- يشبه الفيضان ؛ 2- (عيلام) اسم نهر في اذربيجان يتدفق من منطقة قره داغ …


Comments

اترك تعليقاً