تسريب .. جدول امتحانات توجيهي الثانوية العامة 2022 فلسطين الدورة الثانية

تسريب .. جدول امتحانات التوجيهي الثانوية العامة 2022 فلسطين الدورة الثانية ، للشخص فرصة ثانية ليعود أقوى ، أو لتجربة حظه مرة أخرى ، وهنا تتاح الفرصة لطالب التوجيهي لإكمال المواد التي لم يفعلها. حتى لا نضيع عليه سنة كاملة ، كلنا بلا استثناء وفي أي موقف أو مرحلة من حياتنا. نحن بحاجة إلى فرصة ثانية. في هذا المقال سنتحدث عن امتحانات الدورة الثانية للثانوية وقد قمنا بتسريب جدول الامتحانات لكم. دعنا نجتمع على موقع بوست لمعرفة التفاصيل.

جدول الامتحان مسرب للجلسة الثانية

نشرت الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي 2022) ، الدورة الثانية في فلسطين لطلبة التوجيهي الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح ، وذلك بعد نتائج التوجيهي. تم الإعلان عن التعليم الثانوي 2022 في فلسطين يوم السبت 30 يوليو 2022 م. كما ذكرت الوزارة في وقت سابق أن الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة 2022 م في فلسطين ستنطلق رسميًا يوم الاثنين 8 أغسطس 2022 م ، على أن يخضع الطلاب في جميع الفروع لامتحان اللغة العربية ، وبحسب ما جاء في التقرير. وقالت وزارة التربية والتعليم ، إن جلسة امتحان التوجيهي للتعليم الثانوي العام 2022 م للجلسة الثانية ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا.

موعد الامتحان العملي للفروع المهنية

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم ، فإن الامتحان العملي للفروع المهنية سيكون خلال أيام (الاثنين والثلاثاء والأربعاء) 22-24 أغسطس 2022 م ، ومن المرجح أن يستمر حتى الخميس الذي يوافق أغسطس. 25 ، 2022 م ، بالنسبة للتخصصات الإنتاجية (التجارة ، اللحام ، تشكيل المعادن ، المخرطة ، التنجيد الفني ، الديكور ، وجلسة السيارات) ، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه في حال صادف الإجازة في أحد أيام الامتحان ، فإن ذلك الامتحان ينتقل إلى اليوم التالي لليوم الأخير من جدول الامتحانات ، أو حسب قرار لجنة الامتحانات العامة.

موعد الامتحانات للدورة الثانية من الثانوية العامة

أعلن المدير العام للقياس والتقويم ، محمد عوض ، خلال تصريح صحفي في برنامج إذاعي ، أن الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة ستقام في فلسطين في 8 آب 2022 م. لم يحالفهم الحظ في النجاح في هذه الموضوعات ، وكذلك بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحسين متوسطهم وزيادة معدلهم. الفرصة الثانية كنز يجب ألا نضيعه ، وأن نكون أقوياء ونجتاز هذه المرحلة لنبدأ حياة جديدة ، في ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن امتحانات الدورة الثانية للمرحلة الثانوية العامة 2022 م. وعدادات ، ستقام الامتحانات المقررة ، كل هذا وضعناه بين يديك في هذا المقال. تحياتي لكم من موقع بوست.