من هو معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

من هو المعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز ، مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين ، قد يحسم الخلاف بين الفريقين في ترتيب الدوري ، يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم في مصر عن المعلق ، ويلتقي الزمالك وبيراميدز يوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء ، في منافسات الدوري العام ، وفي ترتيب الدوري المصري يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة ، يليه الزمالك في المركز الأول برصيد 63 نقطة.

    من هو المعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز؟

    يبحث العديد من مشجعي كرة القدم عن المعلق لمباراة الزمالك التي ستقام في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين. الزمالك وبيراميدز على القنوات الصوتية حاتم بطيشة ومدحت شلبى على التوالي.

    من هو المعلق مدحت شلبى؟

    يعتبر مدحت شلبى من أشهر المحللين والمذيعين الرياضيين والأكثر شهرة في الوطن العربي. وانضم إلى نادي الشرطة نادي الشمس ، ثم ارتقى في الرتب ودخل الإعلام ، وارتقى في النهاية إلى منصب المدير الإعلامي لمنظمة كرة القدم ، وفيما يلي أبرز التفاصيل من سيرته الذاتية:

    • الاسم: مدحت شلبى
    • العمر: 77
    • الميلاد: 1944
    • الاقامة: مصر
    • المهنة: مذيع وضابط شرطة
    • الجنسية المصرية
    • دين الاسلام

    القنوات الناقلة للمباراة

    مباراة الزمالك وبيراميدز ستنقل عبر قنوات أون تايم سبورت التي تبث المباريات عبر البث المباشر بأعلى جودة ، وبما أن هذين الفريقين من أشهر الفرق التي تتنافس مع بعضها البعض ، فإن العديد من مشجعي كرة القدم والمتابعين بشكل عام كل الدول العربية تبحث عن القنوات التي تبث هذه المباراة ، وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم ، حتى يعيش المشاهدون بث مباشر جيد وعالي الجودة لهذه المباراة خالي من الضبابية والتحرير ، هذه المباراة بين الزمالك و. يتم تأمين بيراميدز 2022 من قبل موظفي وكالة أنباء فلسطين اليوم.

    موعد المباراة القادمة بين الزمالك وبيراميدز

    ينتظر الكثير من مشجعي كرة القدم في الوطن العربي انطلاق مباراة الدوري المصري الممتاز بين الزمالك وبيراميدز والزمالك وبيراميدز يستعدون لمعركة شرسة ، ولا يزال الزمالك ينافس على البطولة في الأسبوع الـ28 المقرر لها اليوم ، الاثنين 1 أغسطس في تمام الساعة 9:00 مساءً ، بملعب القاهرة ، لأن لاعبي نادي الزمالك يقضون أحد أفضل مواسمهم الكروية ويتصدرون الدوري المصري الآن ، بعد فوزهم على الأهلي في نهائي كأس مصر ب. قبل بضعة أيام. هو المعلق مدحت شلبى ، القنوات الناقلة للمباراة ، وموعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة.