موعد مباراة منتخب مصر للشباب القادمة في كاس العرب

موعد المباراة القادمة لمنتخب الشباب المصري في كأس العرب موقع بوست يقدم لكم الموعد الدقيق لمباراة منتخب الشباب المصري 2003 في ربع نهائي بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في السعودية. العربية اليوم الخميس ، ومن المقرر أيضا مواجهة فريق الشباب المصري في ربع النهائي ، والذي يعتبر زعيم المجموعة السادسة ، وبما أنه من المقرر أن تقام في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم ، المواجهة بين ويتصدر المنتخب الفلسطيني مع المنتخب المغربي في مباراة المجموعة الثالثة وأيضاً نهائي المجموعة ، المجموعة السادسة ، وأيضاً المنتخب الفلسطيني يتصدر الترتيب في المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المنتخب المغربي ، وكذلك المنتخب السوداني. بلا رصيد ، وغادرت البطولة رسميًا ، وسنذكر التفاصيل من خلال هذا المقال على موقع بوست.

موعد مباراة مصر في ربع نهائي كأس العرب

وتقام مباراة لمنتخب مصر في ربع النهائي اعتباراً من الأحد المقبل ، 7/31/2022 م ، تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب نادي داماك. الصومال مع الثنائية هي من بين بطولات الجولة الثانية والأخيرة من المجموعة الرابعة ، وتغلب فريق الشباب على المنتخب الصومالي ، وبذلك كانت النتيجة هدفين مقابل لا شيء ، سجلهما اللاعب يوسف أحمد واللاعب عمر إبراهيم ، وبتلك النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة ، يليه المنتخب العماني في المركز الثاني بثلاث نقاط ، ثم الصومال في المركز الثالث بدون نقاط. وكان المنتخب المصري قد تغلب على المنتخب العماني بهدف نظيف في الجولة الأولى بينهما. وتغلب المنتخب العماني على الصومالي بهدفين. ومن المقرر أن تقام المباريات في ربع نهائي الأحد المقبل ، على أن تقام مباريات نصف النهائي يوم الأربعاء ، فيما قد تختتم البطولة بالنهائي يوم السبت 6 أغسطس.

قائمة منتخب مصر

وفيما يلي نذكر أهم المعلومات عن القائمة التي ستشارك في المنتخب المصري ، من خلال هذه الفقرة ، وجاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد نادر السيد – كريم أحمد نبيل – محمد عادل أمين.
  • الدفاع: عمر فايد – عبد الرحمن رشدان – عبد الرحمن جودة – احمد الرفاعي – اياد العسقلاني – مؤمن محمود – محمود بسيوني – رأفت خليل.
  • الوسط: خالد عوض – محمد حمدي – احمد عبد الرحيم – ماجد هاني – طارق علاء – احمد رشدي – عبد اللطيف ابو قرة – عمر الساعي.
  • الاعتداء: يوسف حسن – احمد نادر حواش – محمد احمد مرسي – صلاح باشا.

وها نحن وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نسلط فيه الضوء على موعد المباراة القادمة لمنتخب شباب مصر في كأس العرب ، قائمة المنتخب المصري.