فيديو فضيحة ادريس الروخ كامل

الفيديو الكامل لفضيحة ادريس الروق انتشر فيديو فاضح ادريس الروخ اليوم الجمعة الثاني من ايلول وننقل لكم المقال عبر موقع بوست الاخباري في ضوء تغطيتنا له. أهم وآخر الأخبار في الوطن العربي.

    فضيحة ادريس الرخ كاملة بالفيديو

    انتشر اليوم الجمعة فيديو فضيحة جديدة لإدريس روخ. في 5 يوليو 1968 ، ولد إدريس روخ في مكناس ، عاصمة الجماعة الإسماعيلية في المملكة المغربية. بدأ عمله كمخرج في المسرحية الهزلية “ياك هنا جيران”. فاز المخرج المغربي لفيلم “الجراد المالح” إدريس روخ بجائزة أفضل مخرج في مسابقة الفيلم الروائي العربي في مهرجان الإسكندرية للسينما المتوسطية السابع والثلاثين عام 2021.

    من هو ادريس الرخ؟

    إدريس الروك ، ممثل وصانع أفلام مغربي ، دخل في الأصل مهنة التمثيل وأصبح مشهوراً بعد ظهوره في أفلام مغربية وأجنبية مثل “بابل” و “المنطقة الخضراء” وغيرها ، قبل الانتقال إلى الإخراج. “مليح جرادة” هو أول فيلم روائي طويل له.

    • تناقش الروق التكريم ورحلته الفنية من المسرح إلى التلفزيون إلى السينما كممثل ومخرج.
    • وكذلك تصوره لحالة السينما المغربية في مقابلة إخبارية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مسؤولية المستقبل.
    • على هذا النحو ، تشجع المناسبات الفنان على المثابرة والعمل والسعي أكثر من التقنيين والفنانين والإداريين.

    حقائق عنه

    مع العلم أن هذا قد فاز سابقًا بجائزة أفضل فيلم في مهرجان تورنتو السينمائي في كندا ، سوف يلهمني لحضور مهرجانات مرموقة أخرى. قبل العمل على صورتك الأولى ، “Saty Locust” ، قمت بإخراج ما يقرب من 16 عملًا تلفزيونيًا منذ أن بدأت في الإخراج. مقسمة بين الأفلام والمسلسلات. لماذا استغرقت التجربة السينمائية وقتًا طويلاً لتبدأ؟

    ما هو أول عمل إخراج له؟

    وتابع: في عام 2006 ، قدمت أول إخراج لي بفيلم قصير “The Knockout”. بعد ذلك أنتجت عددًا من الأفلام القصيرة قبل إخراج الأفلام والمسلسلات والمسلسلات التلفزيونية.

    • كان هدفي لسنوات عديدة هو العمل في مشاريع مهمة ستسمح لي بإبراز جميع قدراتي الفنية والإبداعية ومؤهلاتي في مجال السينما.
    • هذه المشاريع لم تثمر لأنها رفضتها بعض اللجان في مركز السينما. حلمي هو إنتاج عمل سينمائي قوي يلهم الحدث.

    ادريس الروخ الفيديو الكامل لفضيحة ادريس الروخ … وصلنا إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست بخصوص آخر وأهم أخبار الوطن العربي والعالم ، حيث انتشرت فضيحة جديدة لإدريس الروخ اليوم الجمعة.