مشاهدة مسلسل سيد الخواتم امازون الحلقة الاولى + الثانية

شاهد مسلسل سيد الخواتم أمازون الحلقة 1 + 2 على موقع بوست ومن خلال هذا المقال سننشر الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سيد الخواتم أجمل وأشهر المسلسلات في الوطن العربي العالم ، في الفترة الماضية.

    مشاهدة مسلسل سيد الخواتم امازون الحلقة 1 + 2

    قال النقاد إن الحلقات الافتتاحية من The Lord of the Rings: The Rings of Power “مبهرة” ولكنها “بطيئة” حيث تدور أحداث سلسلة Amazon قبل آلاف السنين قبل كتب JRR Tolkien The Hobbit و The Lord of the Rings and the Peter أفلام جاكسون.

    • تدور أحداثها في العصر الثاني لميدل إيرث ، وهي تتبع مجموعة من الشخصيات وهم يواجهون عودة ظهور الشر الذي لطالما كان يُخشى.
    • قالت الجارديان إنه تلفزيون “مذهل” وسيكون مثالياً للسينما.

    ملخص الحلقتين الأولى والثانية من سلسلة The Lord of the Rings

    بدأ المسلسل الخيالي الذي طوره JD Payne و Patrick McKay ، والذي تم إصداره على Prime Video يوم الجمعة ، في وقت يسوده السلام النسبي ويجمع بإيجاز جميع الأحداث الرئيسية في العصر الثاني من Middle-earth. وتشمل هذه تشكيل حلقات القوة ، وظهور Dark Lord Sauron ، وسقوط جزيرة Númenor ، بالإضافة إلى التحالف الأخير بين Elves و Men. هذا تلفزيون مصمم للشاشات الكبيرة ، على الرغم من أنه من المقرر بالتأكيد مشاهدته على شاشات أصغر.

    تصنيف مسلسل سيد الخواتم ، الحلقتان الأوليان

    كتبت ريبيكا نيكلسون في مقالتها ذات الأربع نجوم لصحيفة الغارديان: “إنها سينمائية ورائعة للغاية لدرجة أنها تجعل [Game of Thrones prequel] يبدو أن House of the Dragon قد تم تجميعه معًا على Minecraft “. وأضافت: “الآن ، أنا فقط بحاجة للعثور على شخص لديه تلفزيون ضخم للسماح لي بمشاهدته معهم.” نيكولسون ، التي قالت إنها مستعدة للتخلص من بعض التمثيل “الرائحة” والوتيرة التي تظهر أحيانًا “كل شيء أو لا شيء” ، كانت مولعة بشكل خاص بأداء مورفيد كلارك كمقاتل جالادريل. “إنها شجاعة ، معيبة ومتغطرسة ، وعقلية دموية ورائعة ، شابتها أهوال الحرب. إذا لم يكن هذا مثيرًا للاهتمام ، فانتظر حتى ترى ماذا تفعل للصيد على الجليد.” وافقت الإندبندنت بشكل عام على تصنيفها ، حيث أعطت أيضًا أربعة نجوم من أجل “عودة سينمائية مذهلة إلى ميدل إيرث”.

    من هو أغلى مسلسل في التاريخ؟

    يُعتقد أن The Rings of Power هو أغلى برنامج تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق ، حيث تكلف مليار دولار (800 مليون جنيه إسترليني) – وقد ظهر رئيس أمازون جيف بيزوس بشكل مفاجئ في العرض العالمي الأول له في لندن يوم الثلاثاء. قال Kevin AJ Perry: “كانت أمازون محقة في الوثوق بشاحنتها القلابة المليئة بالنقود لمقدمي العروض الجدد غير المثبتين نسبيًا.” لكنه حذر ، “يجب أن يلاحظ عشاق Hobbits أن العرض يحدث حتى الآن قبل The Hobbit أن الهوبيت ليسوا حتى الهوبيت بعد.” وأوضح ، “بدلاً من ذلك ، فهم مجموعة مترابطة من” الحرفيين “، سلف تطوري للمخلوقات التي نعرفها ونحبها. إنها الحافات التي تجعل حقًا Ring of Power تعمل “.

    قصة مسلسل سيد الخواتم

    لقد لم يثني بشكل خاص على ميغان ريتشاردز وماركيلا كافينا ، اللتين قدمتا “أداءً رائعًا” بصفتهما الحرفيين الصغار ، مضيفًا: “ربما يكون ذلك مجرد وجود مطمئن لأيقونة الكوميديا ​​البريطانية ليني هنري بين الممثلين (لعبها حرفيو سادوك بوروز) ، ولكن تمكنت هذه المشاهد الرعوية من التقاط سحر نسخة البي بي سي في أواخر الثمانينيات من The Chronicles of Narnia ، وهي سلسلة ساحرة لم يكن لديها مثل هذه الميزانية. “وصف Empire المسلسل بأنه” فاخر وشامل “، وأنه” يضع أمواله اين هى.” مسلسل سيد الخواتم أمازون مشاهدة مسلسل سيد الخواتم أمازون الحلقة 1 + 2. ها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست حيث زاد البحث عن المسلسل بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.