من هو طارق زيني رئيس تشرين

من هو طارق الزيني رئيس نادي تشرين سبب وفاة طارق زيني رئيس نادي تشرين ، نستعرض كل عنصر من تفاصيل وفاة طارق الزيني كرئيس لنادي تشرين السوري لكرة القدم في هذا المنشور ، على موقع El. -موقع جنينة وسنوضح لك من هو طارق زيني رئيس تشرين.

    من هو طارق زيني رئيس تشرين؟

    يعتبر نادي تشرين الرياضي الواقع في ساحة اليمن وسط مدينة اللاذقية من أقدم الأندية في سوريا.

    تاريخ نادي تشرين السوري

    في عام 1946 ، حصل نادي الساحل على ترخيص رسمي في اللاذقية ، لكن كانت هناك حاجة إلى نادٍ آخر للترويج للمنافسة ورفع مستوى الرياضة هناك. في منزل عبد الله عيسى كان هناك حشد كبير من المدربين واللاعبين ، ونتيجة لذلك ، وبعد فترة وجيزة من تأسيسه ، تم إنشاء نادي رياضي آخر يسمى “الجلاء”. بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء المكاتب الأولية لهذا النادي خلف مدرسة جول جمال ، والمقيمة حاليًا في منزل “المرعش”. تم إنشاء أول هيئة إدارية على النحو التالي:

    • رئيس الجمهورية صلاح الدين غريب.
    • مدير اللعبة عبدالله عيسى.
    • عبد الوهاب عيسى: سكرتير.
    • عيسى ، حمزة: أمين الصندوق.
    • زيدان ، محمد: العلاقات الدولية.
    • حمزة حداد: مشارك.

    لاعبو تشرين السوريون

    حارس المرمى الحميسي هو أيضا عضو في الفريق ، إلى جانب عبدالله عيسى ، وعبد الوهاب عيسى ، وحمزة عيسى ، ومحمد عادلة ، وخالد القرداغي ، وكمال غريب ، ومحمد غزال ، ويوسف عبد ، وعثمان الطريفي ، ومحمد بن ومحمد. الشعار ، سرعان ما ربح الفريق مباراة A مهمة ، عمل يقود إلى النجاح والشهرة ، قبل أن يتحد نادي النهضة السوري ونادي القادسية السوري ، تأسس نادي تشرين السوري عام 1977 ، وعدد آخر تم إنشاء ودمج الأندية.

    معلومات عن سوريا

    وهي إحدى الدول العربية ، سوريا ، وتقع في شمال غرب آسيا ، تحدها تركيا من الشمال ، والعراق من الشرق ، والأردن وفلسطين من الجنوب الغربي ، ولبنان والبحر الأبيض المتوسط ​​من الغرب. تتميز سوريا بموقعها الاستراتيجي وأهميتها كمركز للتجارة والاتصالات يربط بين الغرب والشرق ، فبيئة سوريا المعتدلة والممتعة هي ما يجعلها فريدة من نوعها. يسود مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​، يمتاز بصيف جاف وكمية معتدلة من الأمطار في الشتاء.

    الموانئ في سوريا

    كجسر يربط بين الشرق الأوسط والغرب ، اشتهرت سوريا بموقعها الرفيع وقدرتها على تسهيل التجارة بين هاتين المنطقتين. ويوجد في سوريا ميناءان أبرزهما ميناء طرطوس واللاذقية مما يسهل حركة الاستيراد والتصدير. طارق زيني رئيس تشرين وسنشرح أيضاً تاريخ نادي تشرين السوري ولاعبي تشرين السوريين ومعلومات عن سوريا والموانئ في سوريا.