رسمياً : كريستيانو رونالدو الى برشلونة بأخر يوم في الانتقالات

رسمياً: كريستيانو رونالدو إلى برشلونة في اليوم الأخير من الانتقالات ، كشفت العديد من التقارير الصحفية ، خاصة الصحفي الموثوق به فابيو ، عن انتقال اللاعب البرتغالي الدولي مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو إلى برشلونة ، الخميس.

    مسؤول: كريستيانو رونالدو إلى برشلونة في اليوم الأخير من الانتقال

    وبحسب العديد من التقارير الصحفية ، يقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو. وفقًا لفابيو ، فإن لابورتا ، رئيس نادي برشلونة الإسباني ، موجود في مانشستر ، إنجلترا. وبخصوص سبب تواجده ، فهو يتفاوض مع اللاعب البرتغالي الدولي خط هجوم مانشستر يونايتد. كريستيانو رونالدو .

    حقيقة انتقال رونالدو إلى برشلونة

    بخصوص حقيقة أن اللاعب البرتغالي الدولي ، خط هجوم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ، للنادي الإسباني ، لا يوجد شيء رسمي. غدا موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، لذلك سنعرف كل شيء في هذه القصة.

    طلب رونالدو مغادرة اليونايتد

    قبل شهر من موعد اليوم ، طلب اللاعب البرتغالي الدولي مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مغادرة النادي الإنجليزي ليلعب في ناد يلعب في دوري أبطال أوروبا.

    تين هاج يؤكد بقاء رونالدو في مانشستر يونايتد

    وفي تصريح صحفي لمدرب مانشستر يونايتد الهولندي ، أكد تين هاج بقاء اللاعب البرتغالي الدولي خط هجوم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في النادي. وقال أيضا إن النادي بحاجة للاعب البرتغالي الدولي ، خط هجوم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ، ولأهدافه الحاسمة. خاصة في حالة عدم وجود هداف رئيسي في النادي.

    رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة ليستر اليوم

    يواصل البرتغالي الدولي ، لاعب خط الوسط المهاجم مانشستر يونايتد ، كريستيانو رونالدو ، بدء المباريات من على مقاعد البدلاء. انتهى الشوط الأول من مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل فترة وجيزة.

    من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

    يعتبر اللاعب البرتغالي الدولي لاعب خط الوسط المهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التصنيف في التاريخ حسب العديد من مواقع التصنيف العالمية والعديد من المعلقين الرياضيين وهذه أبرز المعلومات عنه. رونالدو وكاسيميرو خلال فترة الإحماء – سعود (@ iiSaud9_)

    • الاسم: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرا.
    • الجنسية: برتغالي.
    • مكان الميلاد: ماديرا ، البرتغال.
    • العمر: 37 سنة.
    • النادي الحالي: مانشستر يونايتد.
    • المركز: مهاجم ، جناح أيسر.
    • مكان الإقامة الحالي: مانشستر ، إنجلترا.
    • الأندية السابقة: ريال مدريد ويوفنتوس ولشبونة.

    رونالدو إلى برشلونة رسمياً: كريستيانو رونالدو إلى برشلونة في اليوم الأخير من الانتقال ، وهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل انتقال أفضل مهاجم في العالم ، بحسب الكثيرين ، رونالدو إلى برشلونة اليوم.