اهداف + ملخص مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس للناشئين

أهداف + ملخص مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس للناشئين.

    أهداف + ملخص مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس للناشئين

    انتهت منافسة شمال إفريقيا بين تونس والجزائر منذ فترة. نقدم في هذا المقال ملخصا لربع نهائي كأس العرب للشباب لفرق الشباب تحت 17 سنة والتي انتهت قبل فترة بين المنتخب الجزائري والمنتخب التونسي لأقل من 17 عاما في إطار البطولة العربية تحت 17 عاما. مسابقات الكأس. انقر لرؤية الأهداف وملخص المواجهة. واستطاعت الجزائر التأهل لنصف النهاية بعد فوزها على تونس بركلات الترجيح.

    اهداف مباراة الجزائر وتونس

    تنطلق منافسات شمال إفريقيا بين الجزائر وتونس مباريات ربع نهائي كأس العرب للشباب ، والتي ستستمر حتى 8 سبتمبر ، وتنظم عدة محطات عربية منها أون تايم سبورت المصري والعراقي الرياضي والجزائري السادس ، مباراة محاربو الصحراء ونسور قرطاج. وسيواجه منتخبا الجزائر وتونس في مباراة ربع النهاية. الأول على ملعب مستغانم في ديربي مغاربي على الأرجح. في هذا التقرير نغطي موعد مباراة كأس الشباب العربي وكذلك القنوات الناقلة. أنظر أيضا: .

    الملعب التونسي الجزائري

    تستضيف مدينة وهران الجزائرية ربع نهائي كأس العرب للشباب 2022. يشار إلى أن المنتخب الجزائري فاز بالمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن المنتخب السوداني الذي احتل بسهولة المركز الثاني على حساب المنتخب. الإمارات وفلسطين. مباراة ربع النهائي بين المنتخبات الليبية والتونسية واليمنية وتعادلوا جميعا بنفس عدد النقاط (5). إلا أن المنتخب الليبي تقدم بفارق الأهداف عن المنتخب اليمني وفارق البطاقات الصفراء (اللعب النظيف) على تونس.

    مباريات ربع نهائي البطولة العربية للناشئين

    وستختتم مباريات ربع النهائي يوم الجمعة بمباراة بين العراق والسعودية ومباراة أخرى بين مصر والمغرب. ستكون هذه هي المواجهة الثانية المرتقبة بين اليمن والسودان. كما تضم ​​كأس قطر والشارقة وأبوظبي الرياضية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر وتونس مباشرة على قناة يوتيوب الاتحاد العربي لكرة القدم الرسمية أو صفحة الفيسبوك.

    موعد مباراة كأس العرب للشباب بين الجزائر وتونس

    تنطلق مباراة المنتخبين الجزائري والتونسي بكامل طاقتها في المواعيد المحددة التي سنذكرها لكم في الأسطر القليلة القادمة وهي كالتالي:

    • 15:30 بتوقيت جرينتش.
    • 4:30 بالتوقيت المحلي في البلد المضيف الجزائر.
    • 5:40 بتوقيت القاهرة
    • 6:30 بتوقيت مكة المكرمة.

    ملخص مباراة تونس والجزائر. شاهد أيضا: أهداف + ملخص مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس للناشئين. وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست ، في ضوء ما نقوم به من تغطية أهم وآخر أخبار الوطن العربي والعالم في الرياضة ، حيث تواجه الجزائر وتونس.