ايجي بيست مسلسل the lord of the rings الحلقة الاولى 1 مترجمة

ايجي بست مسلسل سيد الخواتم الحلقة الاولى مترجمة في هذا المقال عبر موقع جينينا سنتحدث عن اجمل واروع المسلسلات وانتظارها في العالم اجمع حيث تم الكشف عن ذلك. هو أغلى مسلسل في العالم كله ، وسنشرح في مقالنا اليوم الحلقة الأولى من المسلسل.

    ايجي بست مسلسل سيد الخواتم الحلقة 1 مترجمة

    يوم الجمعة ، 2 سبتمبر ، سيتم عرض الحلقتين الأولى والثانية من سلسلة Lord of the Rings. تم الكشف عن موعد الحلقة من قبل الشركة المتخصصة في تسويق المسلسل المنتظر. بمجرد ترجمة الحلقة ، سنضع روابط الحلقة الأولى من The Lord of the Rings. تحديث المقال باستمرار.

    مسلسل سيد الخواتم الحلقة الاولى

    سيد الخواتم هو أغلى سلسلة في العالم بأسره. The Fellowship of the Ring ، المجلد الأول (1954) في الثلاثية التي تشكل الرواية الخيالية الشهيرة The Lord of the Rings بواسطة JRR Tolkien ، التي ساعدت أساساتها الأكاديمية في الأساطير الأنجلوساكسونية ، العمل المكون من ثلاثة أجزاء ، والذي تم وضعه في Middle- الأرض ، هي تكملة لرواية تولكين The Hobbit (1937) وتشكل واحدة من أنجح الروايات في تاريخ النشر. استمرت الحكاية الملحمية في The Two Towers (1954) و The Return of the King (1955).

    • تبدأ القصة في شاير – الجزء من ميدل إيرث حيث تعيش الهوبيت الصغيرة ذات الطبيعة الجيدة والهدوء – بينما يحتفل الهوبيت الغريب الأطوار بيلبو باجينز بعيد ميلاده الحادي والعشرين (111).
    • أثناء الحفلة ، يعلن بيلبو رحيله ويختفي باستخدام الخاتم السحري الذي يجعل من يرتديه غير مرئي ؛ تم تأريخ اكتشافه للخاتم في The Hobbit.
    • قبل مغادرة المقاطعة ، عاد إلى المنزل.
    • على الرغم من أنه ينوي إعطاء جميع ممتلكاته لقريبه الشاب ووريثه ، فرودو ، إلا أنه في اللحظة الأخيرة يتراجع عن مغادرة الحلبة.

    سلسلة EGY BEST سيد الخواتم

    ومع ذلك ، فإن الساحر غاندالف ، الذي اكتشف لاحقًا أن حلقة فرودو هي الحلقة ، وهي الأقوى من بين الحلقات العشرين التي صممها Sauron ، سيد الظلام لموردور ، يقنعه بحكم الحلقات الأخرى وتمكينه من غزو واستعباد العالم. سوف يفسد One Ring صاحبها أيضًا. في النهاية يريد عودة سورون ويعرف أنه في المقاطعة. يخبر غاندالف فرودو أن يأخذ الخاتم إلى مكان واحد حيث يمكن تدميره – المكان الذي تشكل فيه ، شقوق الموت تحت Orodruin (جبل النار) ، في قلب مملكة سورون في موردور.

    ايجي بست فيلم سيد الخواتم

    هكذا تبدأ مهمة Frodo مع أصدقائه Sam و Merry و Pippin ، ويغادر Shire إلى Rivendell ، حيث يعيش Elves. وصل توم بومباديل ، “رب الخشب والماء والتل” الذي أنقذه هؤلاء لاحقًا إلى بري ، القرية الرئيسية في بريلاند ، حيث يعيش كل من الهوبيت والرجال. خلال أيام على الطريق ، تعرضوا للهجوم من قبل Black Riders ، وأصيب Frodo بسلاح يمكن أن يضعه تحت قوة Sauron. الجمعة القادمة موعدنا مع بداية سلسلة. لديك فرصة لمشاهدة أو إعادة مشاهدة أفضل مسلسل في تاريخ السينما ، The Lord Of The Rings و The Hobbit ، حتى تفهم العالم وتستمتع بأحداث المسلسل – محمد (iDragmire)

    فيلم سيد الخواتم

    في Rivendell ، يشفي الحاكم Elrond وجود Frodo Gandalf أيضًا ، ويوضح أن الفرسان السود هم Ringwraiths – تسعة ملوك حصلوا على حلقات من القوة وبالتالي أصبحوا تحت سيطرة Sauron. يذهب فرودو في النهاية لإكمال المهمة ، الآن كجزء من شركة الخاتم ، التي تضم تسعة رفاق ، الذين يوازنون بين الحلقات التسعة لساورون. تتكون هذه الزمالة من فرودو ورفاقه هوبيتس ميري وسام وبيبين ؛ رجلين ، أراجورن وبورومير ؛ ليجولاس العفريت جيملي القزم وقاندالف. عندما يشرعون في مهمتهم المحفوفة بالمخاطر ، يتم إحباطهم في محاولتهم عبور سلسلة جبال وبدلاً من ذلك يسافرون عبر مناجم موريا في الممرات تحت الأرض التي يتعرضون لها ، أولاً من قبل Orcs ثم من قبل Balrog. هزم قاندالف Balrog لكنه فقد نفسه. يعود رفقاء أراجورن الباقون على قيد الحياة إلى غابة إلفيش في لوتورين بعد الراحة ، ويستأنفون رحلتهم ، لكن القوة الجبارة للحلقة تبدأ في إفساد وإغراء حتى أعضاء الزمالة.

    استنتاج

    EgyBest سيد الخواتم الحلقة 1 يصف كتاب القوة والجشع والبراءة والتنوير في النهاية معركة الخير ضد الشر ، واللطف والثقة ضد الشك ، والزمالة ضد الرغبة في القوة الفردية. هذه أيضًا قصة عن الحرب ، مستمدة بلا شك من تجربة تولكين الخاصة للحرب. العالم الأول يمكن رؤية السحر الدائم لأساطير ميدل إيرث في نجاح سيد الخواتم: زمالة الخاتم (2001) ، من إخراج بيتر جاكسون ، وفي عدد كبير من القواميس والموسوعات والألعاب القائمة على عمل تولكين. هنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل Lord of the Rings الجديد ، واليوم يتم عرض الحلقتين الأولى والثانية.