القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان اليوم سنذكر لكم كل التفاصيل في هذا المقال حيث يلتقي فريق الناشئين اليمني ضد المنتخب السوداني في المباراة التي ستجمعهم في ربع نهائي العرب. كأس 2022 م. منتخب السودان ، حيث تعتبر المباراة الحاسمة بين الفريقين في تقرير التأهل لنصف نهائي هذه البطولة. في الثامن من سبتمبر الجاري وما يليه سنتعرف على توقيت مباراة منتخب اليمن ومنتخب السودان للناشئين ، والقنوات التي تبث المباراة عبر موقع بوست.

مباراة اليمن والسودان للناشئين

وفي هذا السياق ، وللتعرف على تفاصيل المباراة التي ستجمع بين المنتخب اليمني ومنتخب السودان للناشئين ، نريد أن نشير إلى أن المنتخب اليمني نجح خلال هذا الموسم في الظهور بأداء مشرف بين صفوفه. المنتخبات العربية الناشئة ، حيث بدأت أولى مبارياتها ضد المنتخب العماني بالفوز بنتيجة 3-0. كان ذلك خلال مباراة الجولة الثانية ، التي تعادل فيها مع المنتخب التونسي للناشئين بهدف ضد المرمى ، بالإضافة إلى ذلك ، تعادل أيضا مع المنتخب الليبي بنفس النتيجة.

موعد مباراة اليمن والسودان اليوم في كأس العرب للشباب 2022

موعد مباراة المنتخب اليمني والمنتخب السوداني في ربع نهائي كأس العرب 2022 لبطولة تحت 17 عاما سيكون مساء الخميس الموافق الأول من سبتمبر الجاري ، خلال المواعيد التي نذكرها على النحو التالي:

  • اليمن الساعة 11:00 مساءً
  • السودان الساعة 10:00 مساءً
  • مصر الساعة 10:00 مساءً
  • السعودية الساعة 11:00 مساءً

القنوات التي بثت مباراة منتخب اليمن للناشئين اليوم ضد السودان

يهتم المشجعون في كلا الفريقين بالتعرف على القنوات التي ستبث المباراة التي ستجمع بين المنتخب اليمني والمنتخب السوداني اليوم للناشئين في بطولة 2022 تحت 17 سنة ، لأنها المباراة المصيرية التي ستحدد تأهل المنتخب إلى نصف النهائي ، وفي السياق ذاته من المقرر أن تُذاع مباراة اليمن للناشئين اليوم عبر قناة الصاعدة اليمنية ، إضافة إلى قناة الشارقة الرياضية ، وكذلك القناة الرابعة العراقية. وهنا وصلنا إلى ختام مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على القنوات التي بثت مباراة اليمن والسودان اليوم موعد مباراة اليمن والسودان اليوم في كأس العرب للشباب 2022.