بالفيديو.. سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت

بالفيديو .. سبب حبس بدر السنوسي بالكويت. يعتبر الناشط الكويتي الشهير ، الذي تحدث إلى الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، متابعًا للتحقيق والمطالبات العديدة بوقف استدعائه ، من خلال الهاشتاج المخصص لذلك ، وتفاعل العدد الكبير. أحد النشطاء والرواد مع ذلك الهاشتاج حتى يصبح بدر الاسم الرائد على منصة تويتر في الساعات القليلة من صباح اليوم الأربعاء ، وهذا المقال اليوم سيتناول بمزيد من الإيضاح ، أثناء الحديث عن سبب حبس بدر. السنوسي في الكويت وكل التوضيح الذي يريد المواطن رؤيته بين السطور عبر موقع بوست.

سُجن بدر السنوسي في الكويت

في الساعات الأولى من صباح الأربعاء ، الموافق 1 سبتمبر من هذا العام ؛ هاشتاغ “الحرية لبدر السنعوسي” قد يقود الاتجاه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر في دولة الكويت والذي تخللته العديد من الأسئلة التي طرحها رواد ونشطاء ومستخدمي منصة التواصل الاجتماعي حول قصته بالتفصيل. خاصة وأن الهاشتاغ يحتوي على العديد من الإعلانات ، وسبب استدعاء بدر هو السنوسي وغيره ، قصد الوقوف أمام دائرة البحث الجنائي ، بسبب منشورات شهيرة يتصدرها الهاشتاج المميز ، والتي يمكن وصفها بأنها تحمل صراحة آراء ، وكذلك الحديث بمنتهى الشفافية عن تلك القرارات الصادرة عن الدولة ، لكن الناشط الكويتي بدر كتب على منصة تويتر تغريدة تقول فيها: “لقد استدعيت للتو إلى المباحث الجنائية في منطقة الزهراء في الساعة التاسعة صباحا مع مجموعة من النشطاء دون أي تفسير … ودون إبداء الأسباب “.

بدر السنوسي تويتر

اشتهر الناشط الاجتماعي الكويتي بدر السنوسي بتغريداته الصريحة على مواقع التواصل الاجتماعي ، أبرزها أكثر منصات التواصل الاجتماعي نشاطا ، تويتر. تم استدعاؤه هو وآخرون للوقوف أمام المباحث الجنائية ، وكذلك للإشارة إلى أنه من المقرر أن يكون في دائرة البحث الجنائي في تمام الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت المحلي.

تفاصيل اتصال بدر السنوسي بالكويت

استكمال مع السياق ؛ وتابع بدر السنوسي إيضاحه قائلاً: “سأذهب قريبًا إلى المباحث الجنائية .. لا أدري كم ستستغرق هذه الزيارة ، أترك الثقة وأيضًا الرسالة بين يديك للمجد”. ” من الأسباب الواضحة حتى الآن والتي تظهر سبب استدعاء السنوسي في المباحث الجنائية ، ومن المقرر أيضًا الكشف عن التفاصيل بالكامل خلال الساعات القليلة المقبلة. ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على الفيديو .. سبب حبس بدر السنوسي في الكويت تفاصيل استدعاء بدر السنوسي في الكويت.