افضل انواع الامينو لحرق الدهون وكيفية استخدامه

أفضل أنواع الأحماض الأمينية لحرق الدهون وكيفية استخدامها؟ حيث يحب الشباب الحصول على جسم مثالي عضلي خالي من الدهون لمواكبة الموضة الرياضية ، وهو اتجاه كمال الأجسام في الوقت الحاضر ، ومن أهم المنتجات التي تساعد الشاب على حرق الدهون بأمان أثناء الاستمتاع ب كمية عضلية قوية وضخمة من مختلف المنتجات الأمينية ، والتي من خلالها سوف نتعرف على أفضل الأسعار وكيفية استخدامها.

ما هو amino؟

الأمينو هو منتج طبي تركيبي يحتوي على عدد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة ، مع وجود عدد كبير من الأحماض الأمينية اللازمة لتحفيز الجسم على إنتاج البروتينات ، والتي بدورها تحفز بناء العضلات مع تقليل نسبة الدهون في الجسم عن طريق الحرق. ومن أبرز أنواع Amino 1000 و Amino 2222 و amino 2700 و amino.

أفضل أنواع الأحماض الأمينية لحرق الدهون وكيفية استخدامها

سنتناول من خلال التالي أفضل أنواع الأمينية لحرق الدهون وكيفية استخدامها:

أفضل ملحق BPI

BPI Best من أفضل أنواع الأحماض الأمينية لحرق الدهون وتقوية العضلات وتضخيمها ، وهو من أفضل المكملات الغذائية التي تساهم في إتمام عملية استعادة العضلات ، من خلال إمداد الجسم تحديداً بالطاقة اللازمة التي تحافظ عليه. إتمام عملية بناء العضلات ، و BPI Best مكمل له العديد من الفوائد من أهمها إنتاج البروتين بكمية أكبر لتجفيف العضلات وتضخيمها ، ومن مميزاته أنه يمتص بسرعة ، ويأتي BB Best بحوالي 109 ريال سعودي.

ألفا أمينو من سيلوكور

يحتوي Alpha-Amino من Cellucor على عدد كبير من الأحماض الأمينية ، مما يجعل هذا المنتج أشهر أنواع مضخمات العضلات وحرق الدهون. المنتج هو الليسيثين من نبات عباد الشمس ، بالإضافة إلى حامض الستريك والسكرالوز بنكهات عديدة منها الاصطناعية والطبيعية ، ويمكن تحضير هذا المنتج عن طريق وضع جزء واحد داخل كوب ماء أو كوب عصير مع أخذ المنتج مرتين في اليوم لأفضل نتيجة. هذا النوع حوالي 143 ريال سعودي.

صنابير أمينية

تعتبر Amino Taps من أشهر منتجات RSP ، وهي أكثر المنتجات التي تحتوي على الفوائد التي تعمل على إمداد الجسم بالطاقة ، كما تحفز إنتاج البروتين المهم لبناء العضلات ، ويحتوي هذا المنتج على نسبة كبيرة جدًا عدد الحصص بسعر اقتصادي ، حيث يبلغ عدد الحصص كما هو مبين بعضًا منها حوالي 80 حصة ، والجدير بالذكر أن المكون الرئيسي في AminoTabs هو الكرياتين أحادي الهيدرات ، ويأتي هذا النوع بحوالي 229 ريال سعودي.

ثلاثي أمينو

يعتبر Tri-Amino من أفضل أنواع الأمينية لحرق الدهون والتخلص منها ، مع تضخيم العضلات من خلال المكونات التي أنتجتها شركة Now Foods ، والجدير بالذكر أن هذا المنتج قد حصل على درجات عالية ومراجعات للجودة من تصنيعها ، بالإضافة إلى أنها خالية تمامًا من المواد الحافظة والمواد المضافة. معدل وراثيًا ، ويحتوي هذا النوع على ثلاثة أنواع من الأحماض الأمينية المهمة ، وهي الأورنيثين والليسين والأرجينين والليسين ، وتعمل هذه الأحماض على إزالة السموم من الجسم ، ويأتي ثلاثي أمينو بحوالي 122 ريال سعودي.

أنظر أيضا:

أمينو تك

يعد Amino Tech من أفضل المنتجات لحرق الدهون وبناء عضلات قوية وضخمة من شركة Universal Nutrition ، حيث يحتوي هذا النوع على العديد من مستقبلات البروتين وبعض الأحماض الأمينية جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الفيتامينات الأساسية وبعض البروتينات والكالسيوم والفوسفات مع ثاني أكسيد السيليكون و ستيرات المغنيسيوم ، وتأتي وهذا النوع يبلغ حوالي 230 ريال سعودي.

أنظر أيضا:

الطاقة الأمينية

مكمل الطاقة الأمينية من أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق لحرق الدهون ، ويأتي هذا النوع من التغذية المثلى ، وهذا النوع يزيد من كتلة العضلات ، ويساعد على الشفاء ، ويعالج الالتهابات الناتجة عن التدريب ، كما يمد الجسم بالطاقة. ، والجدير بالذكر أن هذا النوع يحتوي على حوالي 14 نوعًا من الأحماض الأمينية ، مع مستخلص الشاي الأخضر ، وخالي تمامًا من السكر ، وتأتي Amino Energy بنحو 215 ريال سعودي.

أنظر أيضا:

سوبر بروتين امينو

يتكون Super Protein Amino من شركة Dymatize من نسبة كبيرة من البروتين عالي الجودة ، مع عدد من الأحماض الأمينية ، لتزويد الرياضيين بالمهارة والقوة والقدرة العالية على أداء جميع التمارين المتاحة ، وهذا يمنح الرياضة الأمينية الانتعاش والحيوية ، والجدير بالذكر أن Super Protein Amino يأتي بحوالي 167 حصة كاملة تتكون من عدة أحماض أمينية ، ويأتي هذا النوع بحوالي 70 ريال سعودي.

أمينو ماكس 6 ستار

يضمن Amino Max 6 Star لمستخدمه الفعالية المضمونة ، لأنه يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم باستمرار لبناء العضلات.

المكمل الأميني Xtend BCAA

المكمل الأميني Xtend BCAA هو أشهر أنواع المكملات الغذائية في دول الخليج ، ويطلق عليه اسم البكا ، ويستخدم لحرق الدهون أثناء بناء العضلات ، ويحتوي هذا النوع على العديد من الأحماض الأمينية المهمة ، مع بعض الأملاح المعدنية ، وخالٍ تمامًا من الكربوهيدرات والسكريات ، وتأتي بنكهة أربعين ألفًا مختلفة ، وتأتي بحوالي 82 ريالًا سعوديًا.

سوبريور أمينو

يأتي Superpur Amino تحت رعاية شركة Optimum Nutrition ، ويساهم هذا النوع في بناء العضلات ، لاحتوائه على العديد من الأحماض الأمينية الدقيقة ، بالإضافة إلى ليسيثين الصويا ، هيدروكسي بروبيل ، الحليب وفول الصويا ، ويأتي هذا النوع بنحو 218 ريال سعودي.

كيفية استخدام البودرة الأمينية

طريقة استخدام المسحوق الأميني هي الأسهل ، حيث يتم وضع ما يعادل حصة من المسحوق من خلال مقسم كل عبوة في حوالي كوب ماء بارد أو عصير مع التقليب الجيد ، حيث يعمل المسحوق الأميني على توسيع الشرايين ويحفز إيصال المغذيات إلى العضلات بسرعة مما يؤدي بدوره إلى حرق الدهون وزيادة كتلة العضلات.

أفضل الأحماض الأمينية لاكتساب العضلات

أفضل أنواع الأحماض الأمينية لتضخيم العضلات هي الخطوط التالية:

  • Amino Tech من Universal Nutrition.
  • أمينو متفوقة من Optimum Nutrition.
  • ألفا أمينو من سيلوكور.
  • صنابير أمينية من RSP.
  • Maybold X4 Amino من MuscleTech.
  • أمينو ماكس من سيكس ستار.
  • Hyper Amino من Gaspari Nutrition.
  • سوبر بروتين امينو من ديماتيز.

كيفية استخدام بروتين مصل اللبن مع الأمينية

يستخدم بروتين مصل اللبن فقط بعد استشارة الطبيب ، مع تحديد الكمية المتاحة مع كيفية الاستخدام ، واختيار نوع جيد الجودة ، وفي معظم الحالات يتم استخدام بروتين مصل اللبن عن طريق وضع كمية مناسبة منه على عصير الصباح بعد أو قبل تناول الفطور.

أيهما أفضل أمينو أم BCAA

لا يوجد فرق على الإطلاق بين الأحماض الأمينية و BCAA ، حيث يتكون الثنائي من الأحماض الأمينية اللازمة لتحفيز الجسم على بناء البروتينات ، والتي بدورها تحفز بناء العضلات وتضخيمها ، ولكن في بعض الأحيان تختلف نسبة أو أعداد الأحماض الأمينية فيما بينها.

الفرق بين Amino 2222 و 8000

يحتوي كل من Amino 2222 و Ambio 8000 على كميات جيدة من الأحماض الأمينية ، والفرق بينهما يكمن في الكمية وكيفية تناول الجرعة اليومية.

أنواع الأحماض الأمينية

تتمثل أنواع الأحماض الأمينية في النقاط التالية:

  • Amino BCAAs.
  • ليسين أمينو.
  • أمينوتريونين.
  • أمينوفينيل ألانين.
  • أمينوميثيونين.
  • الأحماض الأمينية الأمينية.
  • أمينو تريبتوفان.
  • الجلوتامين الأميني.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال عن أفضل أنواع الأمينية لحرق الدهون وكيفية استخدامها ، والتي من خلالها تعاملنا مع أفضل أنواع الأحماض الأمينية التي تحرق دهون الجسم ، بالإضافة إلى طريقة استخدامها ، مع أفضل أنواع الأحماض الأمينية لبناء العضلات ، كما تناولنا أهم أنواع الأحماض الأمينية.