فيديو.. وفاة لوك أويل مدير شركة النفط الروسية بعد سقوطه من نافذة

مرحبا بكم في موقع بوست. بعد تحية طيبة نود أن نقدم لكم اليوم موضوعنا عن فيديو … وفاة لوك أويل مدير شركة النفط الروسية بعد سقوطه من نافذة حيث نعلم أن هذه الشركة العالمية تأتي في المرتبة الثانية بين أكبر شركات إنتاج النفط في روسيا ، والآن تتصدر مواقع البحث عنوان وفاة لوك أويل مدير شركة النفط الروسية ، وفي هذا المقال سنتعرف ونتحقق من هذا الموضوع ، ونتمنى أن ينال إعجابكم ، و ستجد ما تبحث عنه.

وفاة مدير شركة لوك أويل الروسية بعد سقوطه من النافذة

أكد تقرير إخباري مثير لرويترز أن رافيل ماغا نوف ، المدير العام لهذه الشركة العالمية ، يحتل المرتبة الثانية بين أكبر شركات إنتاج النفط في روسيا. نشرت معظم وسائل التواصل الاجتماعي الروسية أنباء لا أساس لها ، نشرتها أنباء عن وفاة ماجا نوف البالغة من العمر 67 عامًا ، وهي أيضًا نائبة رئيس مجلس إدارة الشركة في الشركة ، كما أثبتت وكالة الأنباء. تاس ، نقلاً عن مصادر في شرطة العاصمة ، نبأ وقوع حادث في المستشفى المركزي بشارع مارشال تيموشينكو في الساعة 7 صباحًا يوم الخميس ، حيث سقط من نافذة في الطابق السادس ، توفي متأثراً بجراحه.

الحياة العملية لمدير شركة النفط الروسية

عمل ماجانوف مع شركة Lukoil منذ إنشائها في عام 1993 ، حيث أشرف على العديد من الأعمال ، بما في ذلك إعادة التدوير وتوليد وإصلاح الأعطال ، وتم تعيينه رئيسًا لمجلس الإدارة في عام 2020 ، وشقيقه الأصغر ، نيل ، هو رئيس شركة إنتاج النفط الروسية TATN. MM ، حيث كان رافيل ماغا نوف شريكًا موثوقًا لنائب وزير النفط السوفيتي في الماضي ، وأحد مؤسسي شركة Lukoil Vagit Alekperov ، وقد استقال هذا من منصبه وكان منصبه مديرًا لشركة Lukoil وكان هذا في شهر 4 أبريل ، وذلك بعد أن منعته بريطانيا من السفر ، معتبراً ذلك من العقوبات التي فرضت عليه بسبب العمليات التي نفذها ضد أوكرانيا. بهذا نكون قد انتهينا من مقالنا الرائع الذي تحدثنا فيه عن وفاة لوك أويل مدير شركة النفط الروسية بعد أن سقط من النافذة ، كما أخبرناك عن الحياة العملية لمدير شركة النفط. . الروسية.