موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم ضد السودان

موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم ضد السودان. ويلتقي اليوم المنتخب اليمني للناشئين والمنتخب السوداني في مباراة ربع النهائي ، ويبحث العديد من الجماهير اليمنية عن مواعيد المواجهة المرتقبة مع المنتخب اليمني والتي ستكون اليوم الخميس ويأتي المقال لكم عبر موقع بوست.

    موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم ضد السودان

    يواجه اليمن والسودان بعضهما البعض في مباراة ربع النهائي الثانية التي ستقام في الجزائر. يقام ديربي شمال إفريقيا بين الجزائر وتونس نهاية 1 سبتمبر 2022 ، حيث سيفتتح الملعب مباراة اليمن والسودان في الأوقات التالية:

    • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.
    • كما أنه الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
    • بينما سيكون الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

    ما هي القنوات التي ستبث مباراة اليمن والسودان؟

    وزاد التساؤل عن القنوات التي ستنقل بث مباراة ربع نهائي كأس العرب ، حيث توجد العديد من القنوات التي تبث لمواجهة اليمن والسودان التي تلعب في ربع النهائي ، ومنها:

    • قناة الرياضة الجزائرية.
    • وكذلك قناة الكأس القطرية.
    • أيضا عبر قناة المهرة اليمنية.
    • قناة اليمن اليوم.

    جدول ترتيب مجموعات كأس العرب تحت 17 سنة

    الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري فاز بالمجموعة برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منتخب السودان الذي احتل بسهولة المركز الثاني على حساب الإمارات وفلسطين. 5) الذي وضع المنتخب الليبي متقدما على اليمن بفارق الأهداف وتونس متقدما على اليمن بفارق البطاقات الصفراء (اللعب النظيف) بعد التعادل. وتأتي مستغانم ضمن مباريات ربع نهائي النسخة الرابعة من كأس العرب التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية في الفترة من 22 غشت إلى 8 غشت العام الجاري.

    تقدم اليمن بطولة رائعة

    وتأكيدا على حضور اليمن القوي في (بطولة كأس العرب لكرة القدم) التي شهدت مسيرة مليئة بالمشاهير والتألق ، واجه اليمن السودان بنية الفوز والتقدم إلى نصف نهائي البطولة والفوز. أما اللون الأحمر الصغير الذي جذب انتباه الجميع وفتن الجمهور بأدائه الرائع. موعد مع ملحمة كرة قدم جديدة وممتازة. سيشكل منتخب السودان لكرة القدم تحديًا حقيقيًا لمواهب فريقنا لإظهار هيمنتها وصمودها. | غدا .. ستبدأ مباريات ربع نهائي المونديال العربي للشباب 2022 بمباراتين لقراءة المزيد: 👇 – يلعب الاتحاد العربي لكرة القدم (UAFAAC) كعبه ويحافظ على الهيمنة الإبداعية التي أظهرها في الجزائر. ملاعب منذ انطلاق البطولة لسرقة قلوبهم وأرواحهم. وتأهل منتخب اليمن الناشئ إلى ربع النهائي على أساس الجدارة. مباراة اليمن القادمة للناشئين اليوم ويحتل الصدارة في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط بعد التفضيل لمنتخبنا الذي اجتاز الاختبارات القوية الثالثة ، حيث تفوق على الفريق العماني بـ (ثلاث نظيفة) على الممول الذي لعب فترة طويلة من التحضير سواء داخليا في عمان أو في الخارج في تركيا. بينما لعب أربع مباريات تجريبية. كما تجاوز الفجوة في المستويات الفنية مع كرة القدم الأفريقية وأجبر فريقي توني وتوني. المواجهة المهمة الخميس في ربع النهائي.