فيديو فضيحة مني مناوي الاباحي مع الفتاة السودانية

فيديو فضيحة مينا ميناوي مع الفتاة السودانية. لقد أدرك العديد من الأشخاص صحة هذا الفيديو. حصد الفيديو آلاف المشاهدين في الفترة السابقة. أعرب مينا ميناوي عن غضبه وعبر عن غضبه وأن الفيديوهات مجرد عمل وهمي وليس من كان بداخل الفيديو ، وفي موقع بوست سنشرح لك كل التفاصيل حول هذه القصة.

    من هي منى مناوي – ويكيبيديا

    منى أركو مناوي من مواليد عام 1968 في كتم ، شمال دارفور ، والمعروفة أيضًا باسم “مني ميناوي” ، سياسية سودانية شغلت منصب الأمين العام لحركة تحرير السودان إلى جانب عبد الواحد محمد نور وقائد ميداني سابق للسودان. جيش التحرير في إقليم دارفور وجبل مرة حيث انشق عن الحركة والتحق بحكومة الخرطوم. كما شغل منصب رئيس السودان عمر من قبيلة مواليد بلدة الفراوية قرب كتم. التحق بمدرسة الفاشر الثانوية بعد التحاقه بمدرسة كارنوي المتوسطة ومدرسة الفراوية الابتدائية. حصل على شهادته الجامعية من جامعة لاغوس بتخصص فرنسي وقضى السنوات 1994 إلى 1996 في تشاد في منطقة بوبا ، وعمل في البداية مدرسًا في المدارس الابتدائية قبل أن ينتقل إلى التجارة. انضم مع المحامي عبد الواحد محمد نور إلى الجهد العسكري عام 2001 بين ليبيا والكاميرون ونيجيريا تحت ستار حركة تحرير السودان.

    • الاسم الكامل: منى مناوي.
    • ولد عام 1968 ، في 12 ديسمبر.
    • الميلاد: في كتم بشمال دارفور بالسودان.
    • الجنسية: سوداني.
    • دين الاسلام.
    • عربي .
    • الاقامة: السودان.
    • المهنة: سياسي.
    • الحزب: حركة تحرير السودان.
    • المنصب: كبير مساعدي الرئيس السوداني ، رئيس السلطة الإقليمية الانتقالية لدارفور.

    منى ميناوي فضيحة فيديو اباحي مع الفتاة السودانية

    اضطر حاكم دارفور ميني ميناوي للظهور في فيديو مباشر على صفحته على فيسبوك للرد على ما أسماه “الافتراءات الرخيصة” في الساعات الأخيرة منذ أن انبهر المشهد السياسي في السودان بفيلم إباحي زعم أنه صنعه. مع امرأة ، قوبلت بالرفض الشديد من قبل القادة السياسيين ، الذين اعتبروها محاولة لتصفية حسابات سياسية مع ميناوي. ودفع ذلك ميناوي للرد في مقطع فيديو بالادعاء بأن “الفيديو المنسوب إليّ مزيف ومنحط”.

    ما قصة فضيحة ميناء ميناوي؟

    وأشار إلى أنه قبل عام من ذلك ، تلقى اتصالاً من صحفي سوداني يبلغه بأن الدكتور صلاح البندر ، وهو سوداني معروف مقيم في بريطانيا ، أبلغه أن الحزب الشيوعي السوداني أعطى تعليمات لمكاتبه في بريطانيا. وأيرلندا لإنتاج فيلم باستخدام ممثل أفريقي ونسبته إلى منى ميناوي ، في إشارة إلى توتر العلاقات في ذلك الوقت بينه وبين الحزب الشيوعي. وتابع بالقول أن نفس الصحفي اتصل به مرة أخرى وأخبره أن “الفيلم على وشك الانتهاء ، ويريده أن يطلب من عائلة بندر التدخل لوقف نشره ، لأنه يعرف من يعمل على منتجه”. مشيرا إلى أنه لم ينتبه. إلى الوضع. وعندما لم أجب اتصل الدكتور صلاح بندر بأخي حسين أركو مناوي في بريطانيا وأبلغه بالوضع ، وشقيقي بدوره لم ينتبه إلى الوضع وقال لهم: “من لديه فيلم؟ دعه يوزعها “. وتابع: “الفيلم صدر في ذلك الوقت ، وشاهده مع أشخاص في أمن حركة تحرير السودان التي يقودها ، وأدركوا أنه افتراء بعد إعادة المونتاج ، واللغة الأساسية للممثلين. تم حذفه وتشويهه ، وأن هناك من أعاد نشر الفيديو مرة أخرى بعد إعادة مونتجه مرة أخرى “. أيضا: أنا منى أركو ميناوي ، من عائلة معروفة في المنطقة والقبيلة. وردًا على من اتُهموا سابقًا بإنتاج الفيلم ، قالت منى ميناوي: “أنا أتحدث إليكم ، أتناول العشاء وأشرب معك ، يمكنك إطلاق النار عليّ أو إعطائي رصاصة مسمومة وقتلي ، لكن لا يمكنك اغتيالي الشيوعي”. الحزب ”ليس مسؤولاً عن هذا الانحلال الأخلاقي ، وهو تهمة لمن يمارسه.

    فضيحة كاملة في مينا ميناوي

    ورأى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن نشر الفيديو في الوقت الحاضر قد يكون ردا على الخطاب السابق ومطالبات المحكمة الجنائية الدولية باحتجاز الرئيس المخلوع عمر البشير الذي يحاكم بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية. وقعت في دارفور بين عامي 2003 و 2004. عندما قابلني مناوي ، من وفد المحكمة الجنائية الدولية الذي زار الخرطوم الأسبوع الماضي ، تعهد للوفد بتسليم البشير وأفراد آخرين مطلوبين من قبل المحكمة الجنائية الدولية ، مما يدل على تفانيه مؤخرًا في الحاجة إلى القيام بذلك. . وادعى ناشطون أنه “لا مصلحة لأي جهة في بث الفيديو المنسوب لميناوي ميناوي”.

    فيديو منى ميناوي ورد فعل السياسيين

    رفض واستنكر العديد من الشخصيات السياسية في السودان الفيديو ، مع خالد عمر يوسف زعيم قوى الحرية والتغيير ، معتبرين أن “الفيديو الكاذب الذي نشر ضد منى ميناوي عمل مرفوض وطريقة مقززة لتسوية الوضع. . إضافة إلى ذلك ، هناك روايات عن المنافسة السياسية ”، مؤكدة أن“ الخلاف هو هو يقف مع منى مناوي حول المواقف والرؤى السياسية التي يجب علينا جميعًا أن نجتهد في إدارتها باحترام وعدم السماح لمن يخالفنا ”.

    ورد زعيم الحركة الشعبية لتحرير السودان على القضية

    ندد ياسر عرمان زعيم الحركة الشعبية لتحرير السودان (المعروفة أيضا باسم الحركة الديمقراطية الثورية) بنشر الفيديو بقصد الإضرار بمني ميناوي. وقال عرمان عبر صفحته على تويتر: “نختلف مع مينا ميناوي بشأن الانقلاب ، لكننا ندين محاولات من يفسد الآداب العامة ويعمل على تسميمها لتشويه الحساب وتصفيته ، وندعو المجتمع السياسي والمدني”. لإدانة هذه الأعمال الشائنة بأشد العبارات الممكنة “. فيديو فضيحة مني ، بالقول إن هذا الفيلم جعلني شخصًا جديدًا ، بمنصب جديد ، ومن هنا أعلن أنني طويت صفحة الخلافات مع أشخاص كنت في صراع سياسي معهم. سنفتح أيضًا صفحة جديدة “. وأشادت منى مناوي وخالد عمر يوسف وياسر عرمان بدعمهم له. | “ميني أركو ميناوي” يتهم الشيوعيين باختلاق مقطع إباحي ضده. – غاندي خالد (@ 7kimdar)

    رد مينا ميناوي على مقاطعه المسربة

    منى ميناوي ، والية إقليم دارفور ، قالت إن بعض الأشخاص تعمدوا إنشاء مقطع إباحي لإيذائه. ليس هناك شك في أن غالبية السودانيين قد شاهدوا أو على الأقل سمعوا عن ذلك المقطع الإباحي المزيف عن عمد. كما تم نشره على نطاق واسع حتى أصبح اتجاهًا في العالم. العربي. فيديو فضيحة ميناء ميناوي. فيديو فضيحة اباحي مينا ميناوي مع الفتاة السودانية. نصل هنا إلى ختام هذا المقال بخصوص فضيحة كبير مساعدي الرئيس السوداني ، رئيس السلطة الإقليمية الانتقالية لدارفور ، والتي انتشرت على نطاق واسع وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ومن خلال مقالنا عن كبير مساعدي الرئيس السوداني. الرئيس السوداني ، رئيس السلطة الإقليمية الانتقالية لدارفور مينا ميناوي أظهرنا لكم الكثير من التفاصيل حول فيديو مينا ميناوي وفضيحة مني كبير مساعدي الرئيس السوداني ، رئيس السلطة الإقليمية الانتقالية لدارفور ، والكثير من المعلومات و التفاصيل المتعلقة به. انتقال.”