موقع دار رعايه ايتام خميس مشيط

موقع دار الأيتام خميس مشيط ، بعد ما تم نشره عن دار الأيتام بخميس مشيط ، يبحث عنه كثير من الناس وموقعه ، حيث توجد دور للأيتام داخل المملكة العربية السعودية وجميع مناطقها المختلفة ، لإيواء الأيتام ، بعضها تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، وفيما يتعلق سنتعرف على هذا الحدث من خلال هذه المقالة على موقع دار خميس مشيط ، عبر موقعنا بوست.

    دار التربية الاجتماعية للبنات بخميس مشيط

    دار الرعاية الاجتماعية للفنيين حكومية تابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. يُدار المنزل وفق ضوابط دور الرعاية الاجتماعية التي وضعتها الوزارة ، لإيواء الأيتام والفقراء ، وكذلك تثقيفهم وإعدادهم لسوق العمل. يوفر البيت فرصا لتحفيظ القرآن الكريم. والكثير من الخدمات للمحتاجين وغيرهم من الأيتام ، ومعلومات الدار كالتالي:

    أرقام وبيانات المنازل

    يمكن التواصل مع دار التربية الاجتماعية للبنات بالطرق التالية:

    • العنوان: البوادي ، خميس مشيط 62462 ، خميس مشيط 90075 ، المملكة العربية السعودية ، ويمكن الوصول إليه من خلال خرائط جوجل.
    • رقم الهاتف: (+966172308801).

    أين يقع مقر جمعية خميس مشيط للأيتام؟

    تقع جمعية خميس مشيط للأيتام في المملكة العربية السعودية على طريق الملك فهد ، عتود ، خميس مشيط. تسمى جمعية خميس للأيتام بجمعية الآباء لرعاية الأيتام أو دار التربية الاجتماعية. المملكة ، حيث حققت شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية ، وتحظى بدعم دائم ومستمر من الأمراء ، ومن أبرز أهدافها تحقيق رؤية 2030 ، وتحقيق حياة كريمة للأيتام.

    كيفية الاتصال بدار الأيتام بخميس مشيط

    هي جمعية خيرية للآباء لرعاية الأيتام في محافظة عسير ، توفر المأوى للفقراء والأيتام ، وتؤهلهم عمليا وعلميا لدمجهم في سوق العمل ، ويمكن التواصل مع دار وجمعية الآباء لرعاية الأيتام بخميس مشيط بإحدى الوسائل التالية:

    • الاتصال على رقم الهاتف: (0172303000/0501353000).
    • او التواصل عبر الموقع الالكتروني للمنزل.
    • أو عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالمنزل.
    • أو التواصل عبر حساب المنزل على تويتر.
    • إما من خلال حساب المنزل على إنستجرام.

    هنا متابعينا الكرام نوافيكم بنهاية هذا المقال الذي حمل عنوان “دار أيتام خميس مشيط” حيث تعرفنا على الموقع وكيفية التواصل مع دار الأيتام بخميس مشيط وما هو دار الأيتام هذه عبر موقع حنينا.