سبب استقالة ماجد النفيعي من رئاسة الاهلي السعودي

سبب استقالة ماجد النفيعي من رئاسة الأهلي السعودي ، هناك مجموعة كبيرة من المصادر الإعلامية التي أشارت إلى سبب استقالة السيد ماجد النفيعي رئيس مجلس الإدارة. النادي الأهلي في المملكة ، من موقعه ، حيث يعتبر من أبرز وأهم رجال الأعمال من نوعه ، والذي حقق مجموعة واسعة من الإنجازات خلال مسيرته المهنية والعملية في المملكة العربية السعودية. .

سبب استقالة ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي السعودي

وتحدث الرئيس ماجد النفيعي ، رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق ، عن طلب الاستقالة من منصبه الذي قدمه للهيئة ، وأشار إلى أن النتائج المخزية للفريق هي أحد الأسباب الرئيسية لهذا القرار. ، وأن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية وافق في بعض الأوقات. الماضي أعلن استقالة ماجد النفيعي من رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي الكائن في عروس البحر بجدة ، حتى قال رئيس الأهلي السعودي المستقيل في لقاءات تلفزيونية. : “استقلت بناء على رغبة جمهور الأهلي ، عندما لم أتمكن من تحقيق ما يجعل هؤلاء الجماهير سعداء ، رأيت أنني أقوم بتغيير كبير. وأضاف ،” استطعت طرد الجهاز الفني لاستيعاب الجمهور غضب ولكن حفاظا على المجموعة الموجودة الآن قدمت استقالتي وعملت بجد واشتغلت ولكن لم يحالفني الحظ وتم تكليفي لمدة عام عندما انتهى العام دون تحقيق رغبة الجمهور. ومؤشر النجاح ضعيف ، فضلت الاستقالة ، وختم بالقول: “دورتي في الأهلي جميلة ، وتعلمت منها الكثير. ضع خططًا طويلة الأجل ، وعلينا الاعتماد على الإدارات المنتخبة لمدة 4 سنوات “.

قبول استقالة النافع وتكليف البترجي برئاسة الأهلي السعودي

قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ، طلب استقالة السيد ماجد النفيعي من قبل إدارة النادي الأهلي جدة ، حيث قدم استقالته. بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي أمام فريق الوحدة بإمارة مكة المكرمة في الدوري السعودي لأول مرة في تاريخه بنتيجة (1-2) ، اللجنة الرياضية العامة في الدوري السعودي. أعلنت المملكة العربية السعودية عبر حسابها في اللجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي “تويتر” قبول طلب استقالة ماجد النفيع ، وتعيين عبدالله بترجي نائبا لرئيس النادي. إلى منصب الرئيس ، والعمل على انتظام تعيين مجلس الإدارة الحالي في عمله.

من هو ماجد النفيعي؟ – ويكيبيديا

يعتبر رئيس النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية ، ومن أغنى أثرياء السعودية. يحمل الجنسية السعودية. استغل منصب رئاسة مجلس إدارة النادي لعدة مواسم سياحية. ولد في 29 أغسطس 1976 م ، ونشأ في عاصمة المملكة العربية السعودية ، الرياض. تعمل في المملكة جميع المراحل التعليمية منها الابتدائي والإعدادي والثانوي ، وبعد ذلك انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على درجة البكالوريوس وحصل على دبلوم متقدم من جامعة أركنساس ، والشهادة. كان في إدارة الفنادق ، وعاد إلى المملكة وأكمل دراسته الجامعية في كلية العلوم الإدارية من جامعة أم القرى. بهذه الفقرة وصلنا معكم إلى نهاية موضوعنا الذي اكتشفنا من خلاله سبب استقالة ماجد النفيعي من رئاسة الرابطة الوطنية السعودية ، والموافقة على استقالة النفعي. تعيين البترجي رئيسا للرابطة الوطنية السعودية.