اسم مذيعة بي بي سي ترندينغ

اسم مذيعة BBC Trending ، تلك المذيعة التي تم الترويج لاسمها على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، بسبب حبها الكبير لها وأسلوبها الإعلامي المميز ، خاصة على منصتي Facebook و Instagram ، حيث تعد من وسائل الإعلام البارزة شخصيات في قنوات البي بي سي وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات خلال عملها كمقدمة.

    اسم مقدم BBC Trending

    مذيعة BBC Trending ، رانيا العطار ، مذيعة ومقدمة إعلامية عراقية. ولدت في مدينة الحلة في العراق في ثمانينيات القرن الماضي. من المحتمل أن تكون في الأربعينيات من عمرها. درست الأدب الإنجليزي من جامعة بغداد. خلال محطة إذاعة البي بي سي في دولة العراق.

    • ثم انتقلت بالصدفة إلى التلفزيون عندما كانت تزور أحد مؤسسي قناة عربية جديدة في العراق.
    • طلب منها إجراء اختبار على الكاميرا.
    • اجتازت هذا الاختبار وأصبحت واحدة من المذيعين التلفزيونيين حتى الوقت الحاضر.

    ما هي جنسية رانيا العطار؟

    انتشر اسم المذيعة رانيا العطار على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، بعد أن ضحكت بجنون وجاء ذلك خلال عرضها للنشرة الإخبارية التي كانت تتحدث فيها عن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن ، وهي تتكرر مرارًا وتكرارًا. حاولت التوقف عن الضحك لكنها عجزت عن ذلك واستمرت في الضحك ، حتى قطعت إدارة القناة الصوت وحاولت الاعتذار للمشاهدين ومتابعة قراءة النبأ لاحقًا ، إذ تحمل رانيا العطار الجنسية العراقية. اقرأ أيضا:

    كم عمر رانيا العطار؟

    لم تتناول رانيا العطار أي تفاصيل عن تاريخ ميلادها أو عمرها ، في الواقع ، لكن حسب التقديرات ، فمن المرجح أن تكون في عقدها الرابع ، حيث ولدت في ثمانينيات القرن الماضي في المدينة العراقية. الحلة ، ورانيا من عائلة عراقية مشهورة. كان والدها مهندسًا وله اهتمام كبير بالأدب والشعر. واللغة العربية ، وفي بداية حياتها الجامعية تخصصت في الأدب الإنجليزي ، ثم سافرت إلى لندن لدراسة مجال الإعلام.

    رانيا العطار انستغرام

    رانيا لديها حساب رسمي على انستجرام ، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 3000 متابع ، ومن خلاله تنشر العديد من الصور أثناء عملها على شاشة بي بي سي العربية ، والعديد من الصور تظهر دعمها لبلدها العراق. والسياسة ومقاطع الفيديو المتعلقة ببرنامجها الذي تقدمونه في الوقت الحاضر ، ويمكنكم الدخول على حساب رانيا العطار على انستجرام “.

    رانيا العطار تويتر

    رانيا العطار لها حساب رسمي على موقع تويتر ، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 13 ألف متابع ، وتنشر من خلاله العديد من المعلومات الإخبارية التي تحدث في الدول العربية ، خاصة المتعلقة بدولة العراق ، بالإضافة إلى أخبار متعلقة بالفنانين ويمكنك متابعة حساب الميديا. رانيا العطار على تويتر: “هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي ناقشنا فيه اسم مذيعة BBC Trending ، وتحدثنا أيضًا عن عمرها وما هي جنسيتها ، كما ذكرنا حسابها على Instagram و تويتر.