حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي. يبحث العديد من مشجعي الدوري السعودي عن تذاكر مباراة الهلال والفاتح في الجولة الثالثة من دوري روشان للمحترفين 2022/2023 ، ومن خلال موقع بوست سنبين لكم كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال. مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي.

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

وعن طريقة حجز الهلال والفاتح في الجولة الثالثة من دوري روشان للمحترفين 2022/2023 ، على ملعب الأمير عبدالله الجلوي ، حيث يتم حجز التذاكر مجانًا ، وذلك لتسهيل حصول الجماهير على التذاكر ، وللحصول على التذاكر يجب اتباع الخطوات التالية وهي:

  • زيارة موقع الويب الخاص بي “”
  • ثم عليك النقر فوق تسجيل الدخول بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم حدد الحدث أو المباراة التي تريد شراء تذاكر لها.
  • ثم حدد الفئة ورقم المقعد وطريقة الدفع.
  • بعد الانتهاء من عملية الدفع ، انقر فوق “تأكيد” لتأكيد الحجز الخاص بك.
  • أيضًا ، لحجز المباريات ، استخدم مكاني لطباعة تذاكر مباريات الهلال والفتح.
  • دفع قسم التذاكر الكترونيا.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

حسمت مباراة الهلال والفاتح في الجولة الثالثة من دوري روشان للمحترفين 2022/2023 ، والتي ستقام في الحسم في الدوري السعودي في الرابع من سبتمبر 2022 ، يوم الأحد ، على ملعب الأمير عبد الله. – ملعب الجلاوي في مدينة الهفوف السعودية حيث تنطلق صافرة الانطلاق الساعة 6:35 مساءً بتوقيت السعودية.

المباراة الموعد قنوات الناقل ملعب
الفتح – الهلال الأحد 4 سبتمبر 2022 ، الساعة 18:35 بتوقيت السعودية ، الساعة 17:35 مساءً بتوقيت مصر SSC Watch VIP مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية

ما هي أسعار تذاكر مباراة الفتح والهلال؟

يتساءل الكثير من محبي نادي الهلال السعودي والفتح عن أسعار التذاكر ، وتتراوح أسعارها بين 30 ريالاً و 500 ريال بحسب الفئة ، وهي موضحة في الجدول التالي:

فئة سعر
موحد (أفراد وعائلات) 30 ريال
برنامج 500 ريال

🎙 جعفر الصالح يعلق على الاجتماع والفتح المقبل. – المدرج الأزرق (Almodrj_Alazraq) وصلنا إلى خاتمة المقال الذي عرضنا عليكم فيه شراء تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي. يبحث العديد من مشجعي الدوري السعودي عن تذاكر مباراة الهلال والفاتح في الجولة الثالثة من دوري روشان للمحترفين 2022/2023 ، كما أخبرناك بكل التفاصيل حول الموضوع.