من هي زوجة مؤمن زكريا

من هي زوجة مؤمن زكريا؟ مؤمن زكريا عباس لاعب كرة قدم محترف يحمل الجنسية المصرية. بدأ مشواره الكروي عام 2004 ، وفي الوقت الحالي يلعب مع نادي الزمالك ، وفي السطور التالية من المقال التالي عبر موقع بوست الخاص بنا ، نذكر لكم من هي زوجة مؤمن زكريا ، بالإضافة إلى أن نذكر لكم كل من مؤمن زكريا على ويكيبيديا ، ما هو مرض مؤمن زكريا وبطولات مؤمن زكريا.

    من هي زوجة مؤمن زكريا؟

    زوجة ريهام الشيمي مصرية دعمت زوجها ووقفت معه في رحلة علاجه. تحب زوجها وتخشى عليه كثيرًا ، وهذا السبب من أبرز وأهم أسباب استمرار العلاقة الزوجية بينه وبين زوجته ريهام الشيمي.

    من هو مؤمن زكريا على ويكيبيديا؟

    مؤمن زكريا لاعب كرة قدم مصري من مواليد مدينة سوهاج بجمهورية مصر العربية في الثاني عشر من أبريل عام 1988 م أي أنه يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا. بدأت مسيرته الكروية في النادي الأهلي المصري ، ثم انتقل إلى نادي الإنتاج الحربي في موسم 2009 ثم انتقل بمليون جنيه مصري في بداية الانتقالات الشتوية لموسم 2010 إلى النادي المصري ، وبعد ذلك أنه قرر الانتقال مقابل دفع مليون ونصف مليون جنيه مصري لنادي إنبي خلال الانتقالات الشتوية في موسم 2011 ، وانتقل في النهاية على سبيل الإعارة إلى نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية من نادي إنبي في موسم 2012-2013. مقابل دفع مليون ونصف المليون جنيه بشرط جزائي في حال خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا عام 2014.

    ما هو مرض مؤمن زكريا؟

    في السنوات القليلة الماضية عانى اللاعب مؤمن زكريا المصري من مرض نادر التصلب الجانبي الضموري عام 2020 ، واستمرت رحلة علاجه مع هذا المرض لمدة عام كامل ، لكن اللاعب أعلن قبل أيام لجمهوره. أنه سيعود قريبًا للعب مرة أخرى مع النادي. .

    بطولات مؤمن زكريا

    فاز مؤمن زكريا بعدد من البطولات سواء مع ماضي الأهلي أو نادي الزمالك ، وفيما يلي سنعرض لكم هذه البطولات: مع نادي الزمالك.

    • كأس مصر 2014
    • كأس مصر (2013)

    مع النادي الاهلي

    • كأس السوبر المصري 2015
    • الدوري المصري لعام 2016
    • كأس السوبر المصري 2017

    هنا وتنتهي سطور هذه المقالة التي ذكرناها لكم من زوجة مؤمن زكريا ، بالإضافة إلى أننا ذكرنا لكم كل من مؤمن زكريا في ويكيبيديا ، ما هو مرض مؤمن زكريا وبطولاته. مؤمن زكريا.